الرئيسية | رياضة | اتصال جديد يَجمع الركراكي بـ"حمدالله".. هل يَنضمّ هداف اتحاد جدة السعودي إلى المنتخب الوطني؟

اتصال جديد يَجمع الركراكي بـ"حمدالله".. هل يَنضمّ هداف اتحاد جدة السعودي إلى المنتخب الوطني؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وليد الركراكي وليد الركراكي
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

أفادت تقارير متطابقة أن "وليد الركراكي"، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، جدّد الاتصال بـ"عبد الرزاق حمد الله"، هداف اتحاد جدة السعودي، من أجل الالتحاق بالفريق الوطني.

وجاء هذا الاتصال، وفق التقارير نفسها، بعدما لاحظ "الركراكي"، خلال المبارتين الوديتين السابقتين، أن لاعبي الهجوم في المنتخب يحتاجون إلى لاعب آخر يعزز حضورهم قصد تسجيل الأهداف.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق للناخب الوطني أن تواصل مع هداف اتحاد جدة السعودي في الموضوع نفسه؛ بيد أن هذا الأخير لم يشارك خلال الوديتين السابقين لأسباب غير معروفة.

ويظل مطلب انضمام "حمد الله" حاضرا لدى عدد من الجماهير المغربية، التي تنادي بضرورة استدعاء هداف اتحاد جدة السعودي، بغية مضاعفة حظوظ الفوز خلال مباريات كأس العالم قطر 2022.

مجموع المشاهدات: 17856 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Adam
رد بسيط
سي وليد اسي وليد!! ان كان هذا تصريحك حقا، فلقد جانبت الصواب بسبب ان الواجب يفرض استدعاء هذا اللاعب منذ المباراتين الوديتين الاخريتين للوقوف على مدى جاهزية هذا اللاعب من جهة ومن جهة اخرى اعطاء كل ذي حق حقه. اما ان يكون الاستنجاد بحمد الله كورقة قد تفيدك او لا ناهيك عن مطلب الجماهير الرياضية بذلك ارضاءا للخواطر فهذا اسلوب ليس بالاحترافي ولا المهني والسلام
مقبول مرفوض
7
2022/10/04 - 06:54
2 | منال
بزاف .
فرعتو لينا راسنا بهاذ الفيلم لي حماض . ها حاليلوزيتش شويا زياش شويا حمدا الله.والمصيبة اموال طائلة وماعمرنا فرحنا مع شي منتخب . الرياضة خليوها الدول المتقدمة لي مطلعين بها الاقتصاد تاعهم ماشي حنا لي غير تكليخ وتمويه على المشاكل. كون فيلم هندي كون سالا شحال هذا
مقبول مرفوض
-26
2022/10/04 - 07:13
3 | امير
امير
اذا لم يعتذر هذا اللاعب عن تصرفاته السابقة والعديدة،فلا نريده، لانه في حالة السماح له بالانضمام للمنتخب بلا اعتذار، سيكلف ذلك خيارات كبيرة لسمعة المنتخب، اولها خلق سابقة تجعل اي لاعب مستقبلا يقدم على نفس التصرفات او اكثر.ثانيا سيخلق مشاكل جديدة في صفوف اللاعبين. نقطة الى السطر.
مقبول مرفوض
-2
2022/10/04 - 09:39
4 | الله ثم الوطن الملك عاش سيدنا
الوطن يناديك يا حمدالله قلب الهجوم المغربي
شكرا مدربنا المحترم على مجهوداتك لجلب الأسد المغربي الهداف المتمير المتألف الذي يشرف كرة القدم المغربية هداف آسيا المعروف بجلاد الشباك شكرا لسيد لقجع و ما حققه من نجاح شكرًا للاعبين الوطنيين و بالتوفيق مع حمدالله
مقبول مرفوض
1
2022/10/05 - 03:55
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة