الرئيسية | رياضة | رئيس الاتحاد القبايلي لـ"أخبارنا": حضرتُ الموندياليتو بدعوة مغربية.. وأملنا أن يفوز الوداد

رئيس الاتحاد القبايلي لـ"أخبارنا": حضرتُ الموندياليتو بدعوة مغربية.. وأملنا أن يفوز الوداد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس الاتحاد القبايلي لـ"أخبارنا": حضرتُ الموندياليتو بدعوة مغربية.. وأملنا أن يفوز الوداد
 

أخبارنا المغربية ــ ياسين أوشن 

قال أكسيل بلعباسي، رئيس الاتحاد القبايلي لكرة القدم، إن حضوره افتتاح الموندياليتو، كأس العالم للاندية، في ملعب طنجة الكبير، جاء بعد "دعوة من أصدقاء مغاربة"، مضيفا أنه "لبى الدعوة بكل سرور، نظرا إلى ارتباطه العميق بـ'الساحرة المستديرة' حيثما كانت".

وأشاد بلعباسي، وفق تصريح له خص به موقع "أخبارنا"، بمستوى الافتتاح الذي صفه بـ"العالمي"، على عكس "ما حصل في افتتاح 'شان الجزائر'، الذي عرف هجوما كبيرا على المملكة المغربية دولة وشعبا".

رئيس الاتحاد القبايلي لكرة القدم تمنى "التوفيق لفريق الوداد الرياضي من أجل الفوق بهذه الكأس، فضلا عن آملنا أن يستضيف المغرب كأس العالم لسنة 2030، على اعتبار أنه أبان عن استعداده لهذا التظاهرة الرياضية العالمية".

تجدر الإشارة إلى أن بلعباسي كان حاضرا في ملعب طنجة الكبير خلال المباراة التي جمعت الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء المنصرم، مستغلا الفرصة لالتقاط صور تؤكد حضوره افتتاح "الموندياليتو"، الذي ستستمر فعاليته إلى يوم السبت المقبل 11 فبراير الحالي.

مجموع المشاهدات: 8415 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | علي
حان الوقت
ارادوا الشر لبلدنا وقتلوا اولادنا واستنزفوا وطننا وما زالوا في غيهم الى الان...ماذا سيفعلون اكثر مما فعلوه الان اذا اعترفنا بجمهورية القبائل. انا مواطن بسيط ولا اعرف ماذا يجري في كواليس السياسة لكن ارجوا من سي بوريطة ان يعترف بهذه الجمهورية.....وشكرا
مقبول مرفوض
0
2023/02/04 - 02:48
2 | امازيغي حر
بدون عنوان
نطالب حكومتنا بفتح قنصلية للدولة القبايلية المستعمرة من طرف الدولة المتسلطة الجزائر بالداخلية والدفاع عن تقرير المصير للدولة القبايلية بالمحافظة الدولية .
مقبول مرفوض
0
2023/02/04 - 11:35
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة