الرئيسية | رياضة | مقالات رياضية | السريع بين مطرقة النتائج السلبية وسندان عدم جاهزية الملعب البلدي بوادي زم"!!!!

السريع بين مطرقة النتائج السلبية وسندان عدم جاهزية الملعب البلدي بوادي زم"!!!!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السريع بين مطرقة النتائج السلبية وسندان عدم جاهزية الملعب البلدي بوادي زم"!!!!
 

أخبارنا:بلال نوالي(وادي زم)

تخبط فريق "سريع وادي زم" منذ الدورة التاسعة بداية من مقابلته ضد الرجاء حيث انهزم أبناء الكتيبة الزرقاء بثلاثية مقابل هدف لم يكن ليخرج الفريق من دوامة النتائج المتواضعة والتي استمرت تلازم الفريق حتى خلال مواجهته لفريق الكوكب المراكشي واتحاد طنجة .

مما أزم من وضعية الفريق الراهنة إضافة إلى مشكل الترحال ذهابا وإيابا خارج قواعد الملعب البلدي بوادي زم مما أثر على نتائج وأداء الفريق وأتر أيضا على الحضور الجماهيري والدي كان سابقا من أبرز مكتسبات الفريق وأكد ذالك مدرب الفريق محمد البكاري على أن جمهور الأسود الزرقاء كان السبب المباشر والأبرز في صعود الفريق نحو قسم الأضواء

وعبر الشارع الودزامي والمنابر الإعلامية المحلية عن امتعاضهم في أكثر من مرة عن عدم إنتهاء الأشغال وكذا جاهزية الملعب البلدي بوادي زم لاستقبال مباريات الفريق وكذا تماطل اللجنة الجامعية في إعطاء الضوء الأخضر للفريق بإستقبال مبارياته داخل أرضه وبين جماهيره.

مايجعلنا نتساءل جميعا كغيورين على الفريق وكأطراف متضررين من النتائج المسجلة مؤخرا والتي من أسبابها عدم توفر الملعب الذي أثقل كاهل الفريق بالتنقل نحو مدينة تادلة.

فمن المسؤول عن عدم استقبال الفريق بملعبه؟ هل هي فعلا مسألة إجراءات أمنية؟ أم أنها مناورات تحاول دفع الفريق نحو قسم المظاليم؟؟؟؟ السؤال يبقى مفتوح حتى إشعار أخر.... رغم أننا سنحاول جاهدين لمعرفة خبايا هذا التأخير والأيادي الخفية التي تدعم هذا التماطل.

مجموع المشاهدات: 18159 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة