الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | شباب قصبة تادلة لكرة القدم يتعاقد مع هشام الإدريسي و هذه تفاصيل العقد

شباب قصبة تادلة لكرة القدم يتعاقد مع هشام الإدريسي و هذه تفاصيل العقد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شباب قصبة تادلة لكرة القدم يتعاقد مع هشام الإدريسي و هذه تفاصيل العقد
 

تعاقد فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم ، الصاعد إلى البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم، مع الإطار الوطني هشام الإدريسي، خلفا للمدرب السابق منير الجعواني، الذي قاد الفريق التدلاوي إلى انتزاع بطاقة الصعود إلى قسم الصفوة .

وأوضح المدرب الجديد للفريق، خلال ندوة صحفية نظمت مساء أمس الجمعة ببني ملال وخصصت لتقديم الإطار الجديد للجمهور ، أن العقد الذي وقعه مع فريق شباب قصبة تادلة والذي يمتد لسنة واحدة قابلة للتجديد، جاء بعد مجموعة من الاتصالات والمفاوضات التي أجراها مع مسؤولي ممثل القصبة الاسماعيلية وأفضت إلى الاتفاق على توليه مهمة تدريب الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

وبخصوص الأهداف المسطرة رفقة المكتب المسير للفريق ، قال الإدريسي غن من بين أولوياته العمل على المحافظة على مكانة الفريق ضمن أندية الدوري المغربي الاحترافي ، والسعي إلى إيجاد تشكيلة منسجمة وقادرة على تحقيق نتائج إيجابية ترقى إلى مستوى تطلعات جماهير ومكونات فريق شباب قصبة تادلة.

وأضاف أن خارطة الطريق لتحقيق الأهداف المسطرة تتمثل في برمجة انطلاقة التداريب مستهل شهر يوليوز القادم ، وخوض الفريق لتربصات ومعسكرات إعدادية خارج المدينة ، وكذا إجراء مباريات ودية مع فرق وطنية لصقل مواهب اللاعبين ، مشيرا إلى أن الفريق قرر الاحتفاظ ب 13 لاعبا من التركيبة الحالية التي قادته إلى تحقيق الصعود ، كما أنه سينتدب لاعبين مغاربة وأجانب إلى جانب إقحام خمسة لاعبين آخرين من شبان الفريق التدلاوي.

وبخصوص الطاقم التقني، أكد المدرب الجديد أنه تم الاحتفاظ بسعيد ميمي كمدرب مساعد، ومحمد الدراز الملقب بحمادة كمدرب للحراس ، فيما استقدم حميد العمول من وداد فاس كمعد بدني للفريق . 

من جانبه، أكد رئيس فريق شباب تادلة، أحمد لعناتي ، أن تعاقد المكتب المسير للفريق مع المدرب الجديد جاء بعد مجموعة من الاتصالات مع المدربين الوطنيين ، في أفق تحقيق أهداف الفريق وخاصة الحفاظ على مكانة الفريق ضمن أندية البطولة الاحترافية في الموسم الكروي القادم، وبناء تشكيلة قادرة على مسايرة البطولة، والعمل على لعب أدوار طلائعية بالبطولة خلال الموسم الكروي المقبل.

يشار إلى أن الإطار هشام الإدريسي ،الذي سبق وأن أشرف على تدريب فرق وطنية منها الجمعية السلاوية والنادي المكناسي وشباب أطلس خنيفرة الذي حقق معه الصعود إلى البطولة ، واتحاد طنجة و شباب الريف الحسيمي و النادي القنيطري والوداد الفاسي ، لعب ضمن أندية من قبيل الجمعية السلاوية والفتح الرباطي والنهضة السطاتية والمغرب الفاسي . 

مجموع المشاهدات: 2193 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة