الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | جواد زيات رئيسا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي

جواد زيات رئيسا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جواد زيات رئيسا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي 

اختار الجمع العام الاستثنائي لفريق الرجاء البيضاوي، مساء أمس الخميس، جواد زيات، رئيسا جديدا للفريق، أمام منافسه علي حمدي بأغلبية الأصوات المعبر عنها .

هذا، و ترأس هذا الجمع الذي انطلق على الساعة الخامسة عشية بفندق رياض السلام بالدار البيضاء،  محمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء ، وممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  ، حيث تم التحقق في البداية من توفر النصاب القانوني ثم القاء  كلمة الرئيس الافتتاحية.

وجرى الاطلاع على محضر الجمع العام العادي السابق و تم تعيين فاحصي و مراقبي المحاضر ، و التداول في التقريرين الأدبي والمالي،  حيث تمت المصادقة على التقرير الأدبي  ، فيما رفض المنخرطون المصادقة على جميع المعاملات التي قام بها الرئيس السابق  سعيد حسبان.

وقد عرف الجمع التداول في مشروع ميزانية السنة الماضية و تحديد مبلغ الانخراط للسنة الموالية، كما  تم انتخاب المكتب المديري.

هذا، و  تم خلال هذا الجمع العام الاستثنائي، تقديم النظام الأساسي للجمعية الرياضية قصد المصادقة عليه ، كما جرى المصادقة على تقديم قانون الشركة ، وكذا إحداث شركة باسم النادي في ملكية الجمعية بنسبة 99.99 % ، و تحديد طريقة اختيار أسماء المساهمين الإلزاميين لإحداث الشركة، والمصادقة على اتفاقية بين الشركة و الجمعية ، و تقديمها أمام أنظار المنخرطين.

مجموع المشاهدات: 3133 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة