الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | نهائي كأس العرش .. ماذا قال الجعواني وأوغني بعد نهاية اللقاء؟

نهائي كأس العرش .. ماذا قال الجعواني وأوغني بعد نهاية اللقاء؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نهائي كأس العرش .. ماذا قال الجعواني وأوغني بعد نهاية اللقاء؟
 

 في مايلي تصريحات مدربي نهضة بركان ووداد فاس، في ختام المباراة النهائية لكأس العرش 2017-2018، والتي أسفرت عن فوز نهضة بركان بأول لقب في تاريخه بعد تفوقه بالضربات الترجيحية على وداد فاس (3-2) اليوم الأحد بالرباط.

-- مدرب نهضة بركان منير الجعواني:

"أهنئ أولا كل مكونات فريق نهضة بركان على هذا اللقب الذي يعد الأول في تاريخ النادي، وأهديه لجميع للأطر الوطنية، خصوصا وأن لقب البطولة الاحترافية فاز به اطار وطني أيضا مع اتحاد طنجة". واضاف "واجهنا فريقا قويا في مباراة اليوم خلق لنا عدة مشاكل ، حيث كان ندا قويا ومنظما في رقعة الملعب ، وأستغرب المركز الذي يحتله في سبورة ترتيب القسم الثاني، تمكنا من افتتاح التسجيل في الجولة الثانية، استطاع بعدها وداد فاس من تسجيل هدفين، لكننا حافطنا على تركيزنا واستطعنا تسجيل هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة. وأوضح "تأثرنا كثيرا بالغيابات، لأننا نعتمد في أغلب لقاءاتنا على تشكيلة قارة، بذلنا مجهودا كبيرا لايجاد البدائل، وأعتقد انهم قاموا بدورهم على أكمل وجه، قبل المباراة وأثناء الاعداد لها قلت للاعبين أنه بعد الاقصاء من كأس الكونفدرالية الافريقية، يجب علينا الفوز بكأس العرش، إن أردنا المشاركة هذه السنة في منافسة افريقية لأن ترتيبنا الموسم الماضي لا يؤهلنا للمشاركة". وأبرز "أمضيت 5 سنوات على رأس فريق النهضة البركانية، وأتشرف بالثقة التي أحظى بها من مكونات الفريق، والأهم الآن هو الاستحقاقات القادمة". 

-- حسن أوغني مدرب وداد فاس: "المباراة لم تكن سهلة، نظرا لقوة فريق نهضة بركان وتجربة لاعبيه الذين تمكنوا من التأهل لدور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، ساد التكافئ أغلب فترات الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية استطعنا العودة في النتيجة وتسجيل هدف التقدم، غير أن تجربة نهضة بركان حرمتنا من انهاء المباراة لصالحنا".

واضاف "على العموم أنا جد راض عن أداء اللاعبين، خصوصا وأن أغلبهم من العناصر الشابة، وكما تتبع الجميع الفرق لم يكن كبيرا على أرضية الميدان، رغم الفرق الشاسع في الامكانيات بين الفريقين".

"أهنئ نهضة بركان على الفوز باللقب، وأتمنى أن نتجاوز هزيمة اليوم ونتطلع للمستقبل". 

مجموع المشاهدات: 2138 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة