الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مدرب إسباني جديد يلتحق بالبطولة المغربية عبر بوابة الجيش الملكي وهذا هو مشواره وإنجازاته

مدرب إسباني جديد يلتحق بالبطولة المغربية عبر بوابة الجيش الملكي وهذا هو مشواره وإنجازاته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب إسباني جديد يلتحق بالبطولة المغربية عبر بوابة الجيش الملكي وهذا هو مشواره وإنجازاته
 

أخبارنا المغربية: عادل الوزاني

أعلن نادي الجيش الملكي زوال اليوم عن تعاقده رسميا مع المدرب الإسباني كارلوس ألوس فيرير، والذي سيقود الفريق الأول خلال الفترة القادمة عقب إقالة المدرب السابق محمد فاخر.

بلاغ النادي العسكري جاء مقتضبا، إذ لم يكشف فيه عن مدة العقد الذي يجمع الطرفين ولا عن الراتب الشهري للمدرب الجديد.

للإشارة فإن كارلوس ألوس يبلغ من العمر 44 سنة، بدأ مشواره الكروي كحارس مرمى سنة 1993 بفريق "طارطوسا" المنتمي للمنطقة كاطالونيا، كما أنه لم يستطع تخطي الدرجة الثالثة الإسبانية حيث جاور بعض الفرق أشهرها الفريق الرديف لألافيس.

وبخصوص مشواره التدريبي، فقد سبق له وأن أشرف على قيادة فريق في بطولة هونغ كونغ، ثم انضم إلى أكاديمية كرة القدم التابعة لبرشلونة في بولونيا قبل أن ينتقل إلى تدريب فريق بولوني مغمور ليرحل بعدها إلى كازخستان حيث أشرف على الفئات الصغرى للمنتخب ومن تم نادي إف سي كايرات المحلي.

مجموع المشاهدات: 3730 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ياسين
ابن الحي لا يطرب
سيرة داتية ضعيفة ومدرب مغمور لا يليق بالعساكر، على العكس مجرد توقيعه للزعيم إضافة لهذا المدرب الإسباني وبواية له نحو إفريقيا لإغناء سيرته. الجيش في حاجة لابن الدار كبودراع مثلا وإن لم يكن فمغربي، وكرأي شخصي كنت أتمنى التعاقد مع الزاكي أراه كفيلا بإعادة الانضباط والحزم والتنقيب على الطاقات الشابة وإعطاء الفرصة لأباء المدرسة العسكرية أي الانطلاق من القاعدة، لكن للأسف ابن الحي لا يطرب
مقبول مرفوض
0
2019/01/22 - 03:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة