الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو: حسنية اكادير يُقصى من الكاف أمام الزمالك بعد فضيحة تحكيمية

بالفيديو: حسنية اكادير يُقصى من الكاف أمام الزمالك بعد فضيحة تحكيمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: حسنية اكادير يُقصى من الكاف أمام الزمالك بعد فضيحة تحكيمية
 

خرج فريق حسنية اكادير لكرة القدم من ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد هزيمته مساء اليوم الأحد بملعب الجيش بالسويس أمام مضيفه الزمالك المصري في إياب هذه المسابقة بهدف دون رد، وبعد فضيحة تحكيمية حيث رفض حكم المباراة ، احتساب هدف صحيح للفريق السوسي في الدقيقة 83، بعد أن تجاوزت الكرة خط مرمى حارس الزمالك.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء ، المهاجم ابراهيم حسن في الدقيقة 48 من زمن المقابلة التي أدارها طاقم تحكيم من أنغولا بقيادة هيلدر مارتنيز حكم ساحة، ومساعدة كل من جيرسون ايمليانو دوس سانتوس مساعد أول وايفانيالدو دي اوسانشي لوبيز حكم ثاني والحكم الرابع جواو أمادو جوما.

وأنهى الفريقان الشوط الأول من المواجهة متكافئين في النتيجة والأداء ، رغم سيطرة طفيفة لنادي الزمالك خصوصا في الربع الاخير من هذا الشوط.



وأثر خروج المهاجم فرجاني ساسي منذ الدقيقة 16 بسبب الإصابة على خط هجوم الزمالك، الذي حاول لاعبوه الاندفاع بقوة داخل المستطيل الأخضر للحسنية، وخلقوا فرصا للتهديف تصدى لها دفاع الحسنية بقوة.

وباغث الفريق الضيف فريق حسنية اكادير بهدف مبكر عند بداية الشوط الثاني من ركنية سدد منها ابراهيم حسن هدف اللقاء الوحيد.

وأنقذت العارضة شباك محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك من هدف محقق في الدقيقة 75 بعد تنفيذ ضربة خطأ بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعرض لها عماد كيموي بتسديدة قوية تصدى لها القائم الأعلى قبل أن تعود لكريم البركاوي الذي سدد الكرة خارج المرمى.

وسيواجه الزمالك المتأهل من اللقاء الذي سيجمع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، علما ان لقاء الذهاب بين الفريقين الذي جرى بسوسة (تونس) انتهى لفائدة الفريق التونسي بثلاثة أهدف لهدف واحد.


مجموع المشاهدات: 25810 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
الكاف دار لمصر خاطرها حينت منظمة الكان...
مقبول مرفوض
0
2019/04/15 - 10:07
2 | رياضي
انعدام الضمير
لمادا الجامعة الدولية لكرة القدم استثنت افريقيا من تطبيق VAR.منطقيا كان اول من يطبق علي VARهي افريقيا نظرا لتحكيم الضعيف الدي تشهده القارة..فالهدف المسجل من طرف الحسنية هو هدف مشروع والكرة تجاوزت الخط دخل حتي الحارس معها. حتي المخرج كان ضدنا ولم يريد اعادة اللقطة رغم ان المديع طالبها واستعطفه حتي لاعادتها ولاكن لم يستجيب لنداءه وترك لقطة واحدة غير واضحة .ما علي الجامعة المغربية هو رفع تظلم ضد المخرج الدي ساهم في اعطاء صورة تدمتلبسة وغير واضحة لكي لا تحتج الحسنية علي مشروعية الهدف.عندما يجتمع عديمي الضمير عليد في ان واحد ليتكالبو عليك كلمن جهته فاعلم ان السقوط محتم عليك .وفي الاخير المصريين معروفين من قبل مشاكسين ممثلين ويغارون من المغرب اللي هو ابو الدنيا.
مقبول مرفوض
0
2019/04/15 - 03:04
3 | يوسف
الحقيقة
لنكن واقعيين بدون عاطفة تأهل الحسنية و بركان كان مشبوها بفعل المهزلة والمجزرة التحكيمية في مقابلة بركان و الرجاء ثانيا الحسنية أضاعت التاهل بالمغرب ثالثا الحكم لم يحتسب الهدف الثاني للزمالك والاعادة ابانت ذلك ليس هناك شرود او لمسة يد المهم حظ موفق في الاستحقاقات القادمة لكافة الفرق المغربية
مقبول مرفوض
0
2019/04/15 - 07:31
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة