الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مُخرجة المباراة ترد على اتهامها بتعمد عدم إعادة لقطة الهدف المرفوض لحسنية أكادير ضد الزمالك (فيديو)

مُخرجة المباراة ترد على اتهامها بتعمد عدم إعادة لقطة الهدف المرفوض لحسنية أكادير ضد الزمالك (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مُخرجة المباراة ترد على اتهامها بتعمد عدم إعادة لقطة الهدف المرفوض لحسنية أكادير ضد الزمالك (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

ردت إيناس عثمان، مخرجة مباراة الزمالك المصري وحسنية أكادير، على اتهامها بتعمد عدم إعادة لقطة الهدف المرفوض للفريق المغربي، الذي ساهم في خروجه من ربع نهائي كأس الكاف، حيث أن التعادل 1-1 كان سيمنح الحسنية بطاقة التأهل للدور الموالي عقب التعادل ذهابا ب0-0 في المغرب.

وأوضحت مخرجة المباراة في تصريحات لصحيفة "الوطن سبورت"، أنها لم تتعمد عدم إعادة كرة الفريق المغربي التي أثارت جدلا واسعًا على صفحات مواقع التواصل، مضيفة أنها فضلت التركيز مع استمرار الهجمة خاصة وأن الحكم لم يوقف اللعب.

وتابعت المتحدثة أنها قامت بإعادة الكرة في الوقت المناسب، مردفة بالقول "من خلال رؤيتي فإن الكرة لم تتخط خط المرمى".

واختتمت مخرجة المباراة كلامها بالقول: "أتعجب من المنتقدين لكنني أطالب الجميع بتوجيه أسئلتهم للحكم وليس لي لأنه صاحب القرار الأول والأخير".

مجموع المشاهدات: 38728 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (22 تعليق)

1 |
هدف محقق لا داعي للشكوك فيه
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 12:24
2 | ملاحظ رقم 10
XXX
الكرة تخطت الخط لا غبار عليها
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 12:31
3 | احمد
؟؟؟؟؟؟؟
ايها المغاربة اما زلتم تتقون في المسوءولين المصريين لماذا تعرضون علينا كلام هذه المنافقة؟ الا ترون ان الكرة دخلت المرمي؟ وانها فاتت الخط، الامر واضح
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 12:33
4 |
بالعكس ، عدم إعادة اللقطة يؤكد أن الكرة تجاوزت خط المرمى، و أن الهدف صحيح...
العقلية المصرية لم و لن تتغير، بعيدين تماما عن الروح الرياضية
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 12:38
5 | متتبع
متتبع
مخرجة امية... كيف لها أن تقول اانها لم تعد اللقطة لأنها ترى ان الكرة لم تتجاوز الخط.... ياله من غباء او استغباء. متى كان المخرج يأخذ اللقطات وفق هواه؟ من المفترض أن المخرج يتفاعل بالاعادةمع كل اللقطات والقرارات التي قد تثير جدلا وللمشاهدين الحكم عن صحة القرار من عدمه وليس انت يا مخرجة الزفت.... ولذلك فالواضح انها تعمدت ذلك
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 01:46
6 | عبد العالي
مخجل
ماعندهاش الوجه علاش تحشم هادي هي عادة المصريين حيت تايكونو لاعبين فبلادهوم
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 01:49
7 | ميدو
مخرجة كاذبة الكرة تخطت الخط والهدف شرعي ومرة اخرى الفرق المغربية تسقط بسبب حكام تافهين لا يحملون الا الاسم.لازم فرض تقنية الفار لتنظيف كرة القدم والتي غالبا ما يفسد حكام غير أكفاء أو مرتشين العرس الرياضي الأفريقي بحيث تختلط الأمور بين السياسة وارتشاء الحكام والسيد لقجع يعي جيدا هذا المشكل وعليه أن يعمل لنظافة كرة القدم الإفريقية وهذه مهمته ما دام عضوا فاعلا داخل الكاف لأنه حرام أن تسقط فرق بهذه الطريقة وتطلع فرق ضعيفة بسبب ضعف التحكيم أو الارتشاء .
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 01:55
8 | أنيس
الرياضية الرجاوية
الياضية لا تعيد اللقطات التي لا تكون في صالح الرجاء البيضاوي.. و كأن هذه القناة في ملك هذا النادي. اذا كان بوطبسيل رجاوي.. شغلو هذاك و لكن القناة ديال المغربة كاملين.. و بدون المشاهد.. لا القناة ولا المدير ما يسواو والو..
مقبول مرفوض
-1
2019/04/15 - 02:12
9 | أم ادم
الله يلقيها ليك انت وياه
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 02:16
10 |
hram walh ila hram 3likom al5wana
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 02:42
11 | mahmoud
في صورة تشبه لمريم الغوفير لكن مريم احسن منها بكثير في الجمال. المخرجة في خدمة النظام الديكتاتوري غصبا عنها. ثم لماذا لا يعاد لقطة الهدف في في مركز القناة بينسبورت في قطر ؟؟ ثم السواسا ضيعوا الفرصة في عقر بيتهم؟ ومبروك للرجال لفريق البركاني ويجب دعمهم ماديا.
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 02:56
12 |
مبارك البيضاء
الرياضة بصفة عامة هي قبل كل شيء أخلاق و نزاهة و الإعتراف من الآخر و تقبل النتيجة كيفما كانت
من يشاهد الفيديو يلاحظ بأن الكرة تجاوزت خط المرمى بشكل واضح . إنه هدف مشروع لا غبار عليه.
حكم الشرط يبقى هو المسؤول الأول و الرءيسي على عدم إحتساب هذا الهدف .
كما أن الاعبين لفريق الحسنية هم بدورهم يتحملون المسؤولية لأنهم لم يحتجوا بشدة على الحكم و استمروا في اللعب
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 02:59
13 | إبراهيم أعشي
سلام أعليكم مبارت الحسنية ضد زماللك
إن الهدف صحيح جيدا
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 04:21
14 | إبراهيم أعشي
سلام أعليكم مبارت الحسنية ضد زماللك
إن الهدف صحيح جيدا
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 04:22
15 | رياضي
حرام عيكي
الحكم صاحب القرار وانت صاحبت الضرر كان عليك يا معتوهة اعادة اللقطة من كل زواياها والاستجابة للمعلق الرياضي الدي كالب بها عدة مرات ولاكن لا غروة في اسناظ الامور لغير اهلها والحقيقة علي جامعة الكرة الافريقية ان ندتنتدب تقنيين غربيين لهده الامور وحتي الحكام علي الاقل للتمتع بالمصداقية وتحكيم الضمير المهني عندهم وبدالك تريح النفوس المتتبع لهده اللعبة.
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 07:04
16 | Ahmed
لايغير الله ما بقوم حتى يغيىروا ما بانفسهم
ما فعلتموه ايها المصريون قبل المباراة يسيء لكم ومافعلته المخرجة اسوء وتحاول حجب الشمس بالغربال امس وصلت الى قناعة هي اننا لو لعبنا مع اليهود مافعلوا بنا مثل مافعلتم وماكان المخرج ليتصرف بدلك الشكل لو كنت مكانك ايتها المخرجة لغيرت المهنة
مقبول مرفوض
1
2019/04/15 - 07:21
17 |
سيرى ديري نظارات قاع الكاس باش تشوفيها مزيان طبعا انت مصرية وغادية تكوني منحازة للزمالك الكرة داخلة كاملة والحارس غطا على حكم الشرط ومشاف والو ، دابا بركان تنتقم منكم شر انتقام مصر ام الدنيا والمغرب ابوها.
مقبول مرفوض
0
2019/04/15 - 09:17
18 | سينبا
قولك غير صحيح الله اهديك على نفسك اما الهدف صحيح وانصحك بتغيير مهنة الصحافة
مقبول مرفوض
0
2019/04/16 - 12:01
19 | 15
لماذا تلك اللقطة لم توعاد؟اذا ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/04/16 - 03:10
20 | محمد سيد حميده السيد
حكم سيئ ومخرجة أسوأ
ألغى الحكم هدفا مشكوك في صحته لصالح حسينية أغادير. كما ألغى هدفا صحيحا بنسبة مائة بالمائة لصالح الزمالك. وتغاضي عن طرد مستحق لمحمود علاء لاعب الزمالك. ولم ينذر لاعب مغربي لإصابة فرجاني ساسي لاعب الزمالك.
بالحق فريق حسنية أغادير لعب واجاد وأضاع الفرص وفاز الزمالك بالحظ.
هارد لك حسنية أغادير ولن اقول مبروك للزمالك.
امضاء مشجع زملكاوي لايعترف بهذا المكسب العار.
مقبول مرفوض
0
2019/04/16 - 07:51
21 | محمد سيد حميده السيد
حكم سيئ ومخرجة أسوأ
هاردلك حسينية أغادير
ولن اقول مبروك للزمالك بمكسب لاحق لهم فيه.
لعب سوء الحظ والحكم ومخرجة المباراة ضد الفريق المغربي.
مقبول مرفوض
0
2019/04/16 - 07:56
22 | Soussi
وصلت الكرة العالمية الأرض النفاق والخونة
مقبول مرفوض
0