الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | تعادل بهدف لمثله في مواجهة الجيش وبركان (فيديو)

تعادل بهدف لمثله في مواجهة الجيش وبركان (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعادل بهدف لمثله في مواجهة الجيش وبركان (فيديو)
 

تعادل فريق الجيش الملكي بميدانه مع فريق نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، برسم مؤجل الدورة ال22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم فريق الجيش الملكي في نتيجة اللقاء بواسطة المهدي برحمة من ضربة جزاء في الدقيقة 51، قبل أن يوقع لابا كودجو هدف التعادل للفريق البركاني في الدقيقة 67.



والتحق الجيش الملكي بعد هذا التعادل بالدفاع الحسني الجديدي في المركز الثامن بمجموع 30 نقطة، فيما ظل نهضة بركان في المركز العاشر ب29 نقطة.


مجموع المشاهدات: 1557 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | يوسف
كالعادة
كالعادة گورار يفسد المقابلة ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس في نهار جميل للفريق العسكري يغض عليها النظر بل زاد الطين بلة بانذار العميد برحمة للاحتجاج البطاقة التي اصبحت حمراء بعد حصوله على الثانية رغم ذلك كان الفريق العسكري قاب قوسين او اكثر ان يهزم فريق لقجع المدلل بعشرة لاعبين من هنا يتاكد لنا انه لا يمكن بثاثا وجود رئيس فعلي او شرفي لاحد الفرق على راس جامعة كرة القدم او احد الفروع بعد المجزرة التحكيمية ضد الرجاء امام بركان نجد مجزرة اخرى بالبطولة اذن من يوقف لقجع عن هذا الحيف و الظلم و و و ....حسبي الله و نعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2019/04/18 - 12:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة