الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | هل كان الشجار الذي وقع قبل يومين من النهائي بسبب "الشيكات" سببا في اخفاق الوداد أمام الترجي؟

هل كان الشجار الذي وقع قبل يومين من النهائي بسبب "الشيكات" سببا في اخفاق الوداد أمام الترجي؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل كان الشجار الذي وقع قبل يومين من النهائي بسبب "الشيكات" سببا في اخفاق الوداد أمام الترجي؟
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مؤكدة لموقع "أخبارنا" أن الفندق الذي أقام فيه فريق الوداد البيضاوي بمدينة بوزنيقة قبيل موقعة نهائي عصبة الأبطال، عاش خلال موعد إفطار يوم الأربعاء أجواء مشحونة جدا بين لاعبي الفريق، بسبب ما وصفته مصادرنا بغضب كل من الحداد و أوناجم بسبب عدم توصلها بشيكيهما، أسوة بباقي اللاعبين، قالت مصادرنا أنه - الشيك- مقابل مستحقات في ذمة الفريق، حيث انتفض اللاعبين المذكورين، وقاما بتكسير مائدة الإفطار، قبل أن يتدخل ابراهيم النقاش، عميد الفريق لتهدئة اللاعبين الغاضبين، الذين استغربا كيف أن المدرب فوزي البنزرتي لم ينصفهما وبدافع عنهما .

واعتبرت ذات المصادر أن ما وقع قد يكون سببا في الظهور الباهت الذي بصم عليه الفريق خلال هذه المقابلة الحاسمة. 

مجموع المشاهدات: 27101 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | بابا منصور
مبروك
ع الترجي الفريق لكبير التونسي اللاعيبة كانو رجال برشا و الحسم في الاياب ان شاء الله منيش نتكلموا ع المقابلة كانت صعبة و الاهم عملوه الرجال
مقبول مرفوض
-9
2019/05/25 - 03:12
2 | خر
الكأس فيجي من قلب تونس انشاء الله
مقبول مرفوض
0
2019/05/25 - 04:44
3 | سعيدوف
تبكيو فبلادكم انشاء االه
متفرحش برشا بابا منصور من يضحك اخيرا يضحك كثيرا
مقبول مرفوض
0
2019/05/25 - 04:58
4 | عبدالله
لا ليس كذلك
لم يظهر تأثير ذلك بل ظهر تأثير الحكم الذي يبدو ان لايحمل من الدولية الا شارته،ضعفه هو الذي جعل الوداد يخسر(الغاء هدف صحيح، عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة ، عدم توجيه انذار ثاني لحارس الترجي عن طريقة احتجاجه ، التساهل في بداية المقابلة مع تدخلات لاعبي الترجي العنيفة ، عدم اخذ الوقت الكافي عند الرجوع للفار في الغاءالهدف ......) القرار الوحيد الذي اتخذه صحيحا مع الوداد هو طرد النقاش . نتمنى في المستقبل ان لا يعين حكام من شمال افرقيا لادارة مباريات الفرق في هذه المنطقة ( مصر تساند تونس والجزائر تساند المغرب والعكس صحيح جمهور وحكام )
مقبول مرفوض
0
2019/05/25 - 05:25
5 | غيور
باركا
ماكاين لافريق كبير لاوالو الفربقين ظهرا بمستوى ضعيف وخصوصا فريق الترجي التونسي لانه لعب المباراة ب 11 لاعبا فطرد النقاش اثر بشكل كبير على أداء الفريق البطل الوداد المغربي وزاد الطين بلة أداء الحكم المصري الضعيف والذي ظلم كثيرا الفريق المغربي ومقابلة رادس ستكون حاسمة وستعطي الكاس الوداد المغربي ان شاء الله لانه هو الأفضل.
مقبول مرفوض
0
2019/05/25 - 08:49
6 | ميمي
تعلبق
الحكم كان رجلا ايضا حرم الوداد من هدف واضح واعطى انذار في خطا غير موجود لاشرف داري . لكن الوداد قادر على حسم المقابلة في تونس .
مقبول مرفوض
0
2019/05/25 - 10:13
7 | ibnou khaldoun
la justice divine tranchera
mon cher bab Mambsour , l'arbitrage a privé le wac de deux buts et 1 penalty , parce que le wac n'a pas payé les frais de consultation du var ; ne vous surestimez pas ,rira bien qui rira le dernier
مقبول مرفوض
3
2019/05/25 - 11:13
8 | عباس
؟؟؟
ينكسر فريق الترجي في الاياب
مقبول مرفوض
1
2019/05/25 - 11:57
9 |
ماشي مبرر وخا تكون المسالة مادية كان عليهم يتقاتلو وعارفين الا ربحو الكاس غادي يكون الشيك مدوبل ديما الفشل ترجعوه لاشياء معينة . نتمناو يكونو خداو الدرس ويتقاتلو في الاياب ، راسو راس المرمى وضرب الكرة عالية لاعب الريكبي يكون غير شوية التركيز هاديك الساعة كون سجل يطلب لبغا حادكين غير فتهراس الطوابل .
مقبول مرفوض
0
2019/05/25 - 12:19
10 | زيد كطلان
الكرة رجولة
السلام عليكم كرة القدم كانت غيرة و رجولة ماشي مادة انت لا تمثل نفسك بل تمثل أمة بأكملها يقول الوداد المغربي في مثل هذه المحافل و ليس الوداد البيضاوي و لكن كما يقول المثل الشعبي خذ بالك من جيعان اذا شبع (من زلط إلى شبعة )حتى الشهرة بعادين عليها الله يرحم الظلمي وووو رجال كانت لاتهمهم المادة و لكن حب الفريق
مقبول مرفوض
0
2019/05/25 - 03:51
11 | انور
المغاربة احسن كرويا من التوانسة
برافو الوداد على الروح الرياضية، رغم ان الحكم لم يحتسب هدف لا غبار عليه وضربة جزاء واضحه. او ب10 لاعبين او جابو التعادل، لم يضربو لا الحكم ولم يكسروا مستودع الملابس عادي هذي هي الكرة ليس كالصفاقسي الذين دكتهم بركان بتلاثية كادوا ان يقتلو الحكم وعاتو في الارض فسادا وهذا ليس غريب على الكرة التونسية، والله الترجي فريق ضعيف.
المغاربة والجزائر هما اللذان يشرفان شمال أفريقيا من زمان سواء في كأس العالم احسن اللاعبين المحترفين في أوربا من الجزائر والمغرب. التوانسة يتقنون فقط البكاء والنواح ما يسمونه هم بالخبت الكروي بل الخبت الأخلاقي. كورة المعقول تبقى في أوربا.
مقبول مرفوض
2
2019/05/25 - 04:57
12 |
الترجي ضلموم الحكم بصراحة كان خصو الحكم يطرد 3لاعبين من الوداد الترجي عطاو الدرس لي الوداد بي الادب وبي الحترام وبي اللعب اما الوداد باغيين يغلبو صحا ولاكن الوداد سيدفعون التمن في تونس ستخصر الوداد بي حصيلة تقيلة ان شاالله هادا رأي مشجع ودادي
مقبول مرفوض
-2
2019/05/25 - 06:59
13 | زيد كطلان
لم يعجبكم تعليقي
انا حر في تعليقي لأن الوداد للمغاربة جميعا الأمس ليس بيضاويا فقط بل مغربيا و من يهمه إلا المال من حقه يغير المصدر أما اللاعبان خصهم تكون عندهم غيرة على الفريق خصوصا في هذه المحافل و من بعد يشوف الشيك أو غيره
مقبول مرفوض
0
2019/05/25 - 09:12
14 | غيور على الوطن
غيور على الوطن
اللعابة ديال الوداد فيهم غير تبرزيق ما فيهم غيرة
مقبول مرفوض
0
2019/05/25 - 11:38
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة