الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | لكحل يرد على "اتهام" تطوان بتفويته رفقة المكعزي للرجاء والجيش مقابل الفوز في المبارتين (فيديو)

لكحل يرد على "اتهام" تطوان بتفويته رفقة المكعزي للرجاء والجيش مقابل الفوز في المبارتين (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لكحل يرد على "اتهام" تطوان بتفويته رفقة المكعزي للرجاء والجيش مقابل الفوز في المبارتين (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

خرج نجم المغرب التطواني أيوب لكحل عن صمته بخصوص منشور جرى تداوله عبر حساب مجهول على أحد مواقع التواصل يحمل اسمه، وخلق جدلا واسعا بين الجماهير التطوانية.

المنشور يشير الى أن فوز الفريق التطواني أمام الرجاء البيضاوي والجيش الملكي من أجل ضمان البقاء بقسم الصفوة، كان مقابل انتقاله الى الفريق الأخضر وتفويت زميله محمد المكعزي الى الفريق العسكري.

لكحل اعتبر في توضيح خص به موقع "أخبارنا" أن الأمر يتعلق بمجرد اشاعة يقف وراءها أشخاص يرغبون في التشويش على الفريق.

وأكد اللاعب المتألق أنه يفكر منذ الآن في الموسم المقبل من أجل تحقيق الأفضل مع فريق الحمامة البيضاء، معتبرا أنه لم يقدم بعد ما يحلم به مع فريقه الأم ويرغب في البقاء للفوز بالألقاب واسعاد الجماهير التطوانية.

وفي نفس السياق، خرج اللاعب محمد المكعزي على صفحته بالفيسبوك بتدوينة قال فيها "لا تصدقوا الإشاعات قريبا سأجدد العقد مع الفريق ان شاء الله".

مجموع المشاهدات: 7607 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | متتبع
هلقالت الشوافة
الى دوك عرجوا لكيقولو وداد كتخلوص ف لمتشات شوفو فريقكم المفضل الرجاء البيضاوي اش كيدير
مقبول مرفوض
0
2019/06/15 - 05:06
2 | عزوز
السويد
هاد الكلام كيتقال ف ألمانيا السويد إنجلتر / ماشي فالمغرب الس مكحلها تجارة فالبطولة المغربية بلعلالي كلشي عارف ونت جاي توارينا " سير الله يعفو عليك
مقبول مرفوض
0
2019/06/15 - 08:39
3 | مغربي حر
الحلال بين و الحرام بين
من الأفضل لهذا اللاعب ان يصمت، و كذلك الشأن بالنسبة لبقية اللاعبين التطوانيين و مكتبهم المسير....
الكل يعلم علم اليقين ان القضية فيها إن !!!! و لا داعي للخوض في تفاصيل بطولة هاوية و ظالمة بكل المعاني.... و جميع الرياضيين المغاربة يعرفون ان الكوكب شرب من نفس الكأس الذي شرب منه شباب خنيفرة...!
انتهى الكلام.
مقبول مرفوض
0
2019/06/15 - 10:23
4 |
نكولو مبارة الجيش مافيهاش ان لان الفريق العسكري يمر من ازمة النتاءج اما الطامة الكبرى هي مبارة الرجاء وتخسر بتلاتة لا يتقبلها العقل فالاول كانت باغيا تقاطع المبارة ومتلعبش ضدكم مابين عشية وضحاها تلعب وتخسر ، كون خسرات غير بواحد حتا واحد مغادي يشك اما بتلاتة خاسهم يفسرو للجمهور هاد الخسارة المشكوك فامرها . ولا جيبو الرباطي يكمل لينا الفيلم لمشفناش النهاية ديالو .
مقبول مرفوض
0
2019/06/15 - 12:43
5 | رشيد
تصريح لكحل عن فوز المغرب التطواني
هادو كاملين خصوم نهبطو نسيكوندا وغالبين جاتكوم غريبة غلبنا وحنا دينا البطولة زعما واحد المرة ونزيدكوم الموندياليتو جاتكوم غريبة ايوا سيدي حنا لاعبين فبريميرا ونزيدكوم غنديو البطولة ان شاء الله وعين الحساد فيها عود كن هبطنا نديك المستنقع السيكوندا كان عجبلكوم الحال بلحق تحيا تطوان وديما المغرب هههههههه
مقبول مرفوض
0
2019/06/16 - 02:55
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة