الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | اتحاد طنجة يندحر أمام الرفاع البحريني في تصفيات كأس محمد السادس للأندية العربية (فيديو)

اتحاد طنجة يندحر أمام الرفاع البحريني في تصفيات كأس محمد السادس للأندية العربية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتحاد طنجة يندحر أمام الرفاع البحريني في تصفيات كأس محمد السادس للأندية العربية (فيديو)
 

انهزم فريق اتحاد طنجة ، مساء اليوم الأحد، أمام فريق الرفاع البحريني ، بهدفين لصفر ، وذلك برسم أولى جولات الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية الابطال ، مقلصا بالتالي حظوظه في التأهل الى الادوار المقبلة من هذه المسابقة .

و قد انتهى الشوط الأول من المباراة ،التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بنتيجة التعادل السلبي.

و خلال الجولة الثانية نجح الفريق البحريني في زيارة شباك فريق اتحاد طنجة في الدقيقة 71 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب كبير الأسود .

وأكد فريق الرفاع تفوقه في الدقيقة 78 بهدف ثاني رائع بواسطة المهاجم المتميز هاشم عيسى ، الذي حول بالكعب تمريرة عرضية الى داخل الشباك .

وكاد الفريق البحريني تعميق الفارق في أكثر من مناسبة مستغلا ضعف لياقة لاعبي اتحاد طنجة خاصة خلال الربع الاخير من الجولة الثانية و التفكك الواضح بين صفوفه .

وعقب هذا الانتصار ، أضحى الفريق البحريني يتصدر الى جانب فريق الزوراء العراقي صدارة المجموعة الأولى بثلاثة نقاط ، في حين يقبع الفريق الطنجي في مؤخرة الترتيب الى جانب فريق هورسيد من الصومال بصفر نقطة .

وكان فريق الزوراء العراقي، قد تمكن في وقت سابق اليوم الأحد، من الفوز على فريق هورسيد من الصومال، بهدفين دون رد. 

يشار الى أن قرعة هذه المسابقة قد أوقعت أندية الزوراء العراقى، وهورسيد الصومالي ، واتحاد طنجة ، والرفاع البحريني في المجموعة الأولى، بينما حلت أندية البنزرتي التونسي، وبطل جيبوتي، وشبيبة الساورة الجزائري، وبطل جزر القمر في المجموعة الثانية.


مجموع المشاهدات: 4263 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد
كرة القدم مصدر السكري و ابضغط الدموي في المغرب
لا حول و لا قوة إلا بالله، هل بمثل هذه الفرق سنشرف المغرب، هل بمثل هؤلاء اللاعبين الذين لا يستحقون حتى اللعب بالأقسام السفلى سنحصل على الألقاب، والله جريمة في حق الكرة المغربية، أنا لا أعرف كيف يستطيع أمثال هؤلاء اللاعبين التوقيع لفرق تلعب بالدرجة الأولى ، البحرين دولة لا يتعدى تعداد سكانها مليونا تهين أمة خرجت رجالا يشهد لهم بالنبوغ في شتى المجالات، و الله مهزلة عشنا حتى أصبحنا نرى فرقا خليجية تدك شباك فرقنا هنا في المغرب و أمام أعين الآلاف من جماهيرنا العاشقة للكرة.. من فضلكم لا تشاركوا بمثل هذه الفرق العقيمة التي لا تملك شخصية في الملعب ..
مقبول مرفوض
0
2019/08/19 - 12:24
2 | ادريس
اتحاد طنجة
فريق اتحاد طنجة كان ضعيف ضعيف جدا .
مقبول مرفوض
0
2019/08/19 - 12:50
3 | يوسف
التحكيم
بغض النظر عن ضربة الجزاء الخيالية للرفاع البحريني فاتحاد طنجة لم يقدم ما كان منتظرا منه أظن أن لاعب مثل ماكوسو لا يمكن بثاثا أن يطون في الاحتياط الفريق يجني سياسة التخلي عن عدة لاعبين و انتداب آخرين أقل مستوى واش الناس افرطو ف النغمي و الخاليقي اسامة الغريب...الخ
مقبول مرفوض
0
2019/08/19 - 09:49
4 | عبدالاله
السلام عليكم:
هذا فقط جواب لكل من يدعي ويقول أن البطولات الخليجية ضعيفة.
مقبول مرفوض
0
2019/08/19 - 01:36
5 | عبدالاله
السلام عليكم:
هذا جواب لكل من يدعي ويقول أن البطولات الخليجية ضعيفة،انتهى الكلام،فريق العين الاماراتي،هزم الوداد بالبيضاء،الرجاء بالمانيا والفتح في الامارات.
مقبول مرفوض
0
2019/08/19 - 01:39
6 | Turki
J'ai une question simple aux responsables de IRT... C'est quoi la valeur ajoutée du recrutement d'un entraîneur algérien inconnu... Avant c'est le même cas pour le tunisien ajlani...
مقبول مرفوض
0
2019/08/20 - 02:07
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة