الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو: الرجاء يفوز برباعية ويعبر لدور سدس عشر نهائي أبطال إفريقيا

بالفيديو: الرجاء يفوز برباعية ويعبر لدور سدس عشر نهائي أبطال إفريقيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: الرجاء يفوز برباعية ويعبر لدور سدس عشر نهائي أبطال إفريقيا
 

 تمكن فريق الرجاء البيضاوي من التأهل للدور التمهيدي الثاني لدوري عصبة أبطال افريقيا لكرة القدم ،بعد أن تمكن من دك شباك فريق بريكاما الغامبي برباعية نظيفة ،وذلك خلال المباراة التي جرت مساء اليوم السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء برسم إياب الدور التمهيدي الاول لهذه المسابقة، علما أن لقاء الذهاب في بانغول كان قد انتهى بثلاثة أداف لمثلها .

وانتهى الشوط الأول من هذا اللقاء ، الذي حضره جمهور غفير من أنصار القلعة الخضراء ، بهدف لصفر .

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق كل من سفيان رحيمي في د 15 ، أيوب ناناح في د 48، ثم محسن متولي في د 73، ليختتم ناناح حصة التسجيل بهدف رابع هو الثاني له في الدقيقة 76 من عمر المباراة .

و خلال الشوط الاول من اللقاء أهدر لاعبو الرجاء سيلا من الاهداف خاصة من قبل المهاجمين محمود بنحليب و سفيان رحيمي نتيجة التسرع أو غياب التركيز أمام شباك الخصم .

أما في الجولة الثانية فقد أبان لاعبو الفريق الاخصر عن مستوى متميز و نضج تكتيكي كبير توج بتسجيل ثلاثة اهداف دفعة واحدة، و يدين في ذلك للمردود الطيب الذي قدمه ثلاثي وسط الميدان المكون من زكرياء الوردي و فابريس نغوما و المايسترو محسن متولي. 

و سيواجه فريق الرجاء الرياضي ، الذي غاب عن هذه المنافسة لمدة خمس سنوات، في الدور التمهيدي الثاني ، المنتصر في مباراة أ.س تومبيط من إفريقيا الوسطى والنصر الليبي.

وتعود آخر مشاركة للرجاء في دوري الأبطال إلى سنة 2015، حين ودع الفريق الأخضر المسابقة من دور ثمن النهائي أمام وفاق سطيف الجزائري بضربات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية مبارتي الذهاب والإياب بهدفين لمثلهما.

مجموع المشاهدات: 5033 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدو
لعبة جماعية
بن حليب اناني بزاف تضيع على الفرقة اهداف بسب الانانية الكرة لعبة جماعية كون كنت مدرب لحطيتي فيها رجلك حكاش بالانانية ديالك تتفشل فرقة كاملة إلا بغي تبين راسك واعر لعب لعبة فردية بحال التنيس ولا السباحة وشفتي حتى الفروسية ماتليقليكش حيكاش خصك تكون مفاهم مع الحصان او نتا متاتفاهم مع تا واحد تتبغي غير راسك. تصور كون كنا لعبين مع فرقة واعرة لو دير ديك العياقة غدي نخسروا مافبهاش اللعب. جمع راسك را تلكرة الهبة جماعية بغي شي لقب ضارب حتى على لقب ممر الكرات الحاسمة مطاينش غير هداف. وعيق او خمم في مصلحة الفرقة.
مقبول مرفوض
0
2019/08/25 - 04:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة