الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | "الجعواني" يغادر نهضة بركان بعد الإقصاء المبكر من كأس العرش

"الجعواني" يغادر نهضة بركان بعد الإقصاء المبكر من كأس العرش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الجعواني" يغادر نهضة بركان بعد الإقصاء المبكر من كأس العرش
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

أعلن نادي نهضة بركان اليوم الإثنين عن فسخ العقد الذي كان يربطه بمدربه السابق منير الجعواني، وذلك يومين فقط بعد الإقصاء المبكر من منافسات كأس العرش على يد شباب أطلس خنيفرة.

وقالت النهضة البركانية أن الانفصال جاء بشكل سلس وبالتراضي، خاصة بعدما تحمل المدرب مسؤولية الإقصاء واختار الاستجابة لمطالب فئة من الجماهير طالبت برحيله.

وكان الجعواني قد حقق نتائج رائعة مع النهضة البركانية، حيث تمكن من التتويج بلقب كأس العرش، كما وصل إلى نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية والتي انهزم في إيابها أمام الزمالك المصري بصعوبة بالغة.

مجموع المشاهدات: 3660 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Mef
التاريخ يوثق
في حصة سابقة قفص الاتهام للرمضاني في اذاعة ميد راديو صرح الجعواني انه لن يغادر نهضة بركان لانه يحترم السيد لقجع الرئيس السابق للنهصة وانه يمكن ان يشتغل معه مدرب ولو بدون عقد ولا مقابل. بعد استقالة لقجع لم يعد الجعواني ان يبقى مدربا لبركان لانه ينتظره مهمة تدريب لاحد المنتخبات المغرلية ممكن بديل للسلامي.هذا هو تفسيري للحدث
مقبول مرفوض
0
2019/09/02 - 03:38
2 | عبد السلام
نكران الجميل
صراحة الجمهور المغربي لاعلاقة له بالرياضة ولا الروح الرياضية. لازلنا بعيدين كل البعد عن الاحتراف. ما قام به هذا المدرب للفريق صعب تحيقه مع مدرب اخر. مجتمع نكران الجميل لاسف.هل يعقل ان هزيمة واحدة كافية لنسيان الانجازات والافراح التي صنعها الرجل؟!!!!
مقبول مرفوض
0
2019/09/02 - 05:52
3 |
علام داك السيد ، هذا هو رد الاعتبار للمدرب المغربي ديما مسكين مرتبط بقضية نتاءج ، مال الرجا ماتقيل المدرب ديالها وخاسرة مع الزمامرة .
مقبول مرفوض
0
2019/09/02 - 07:19
4 | berkani
n'importe quoi
C'est franchement nul de licensier un entraîneur pour un match. Il faut pas oublier ce qu' a fait M. Ja3wani. J'espère que la direction doit revoir sa décision. Car bientôt les matchs de l'Afrique, et M. Ja3wani a de l'expérience
مقبول مرفوض
0
2019/09/03 - 02:53
5 | ابراهيم موجان
استقالة المدربين بالمغرب
المشكل الكبير بالأندية لكرة القدم بالمغرب هو أن المدرب دائما يتعرض للهجوم من طرف الجماهير والمحللين الرياضيين وهذا خطأ كبير يقع فيه الجميع حيث لا يمكن للمدرب ان يعطي النتائج الجيدة في كل مرة فهناك شيء إسمه إنتصار وانهزام فلابد أن تكون هناك روح رياضية .....وتغيير المدربين في كل مرة لا يعطي النتائج الحسنة ...المهم هو الاهتمام بشؤون اللاعبين واختيار الأفضل منهم والتدريبات في الوقت المناسب
مقبول مرفوض
0
2019/09/03 - 08:42
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة