الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بعد خسارة نهائي كأس العرش..محمد فاخر مدربا جديدا لفريق حسنية أكادير

بعد خسارة نهائي كأس العرش..محمد فاخر مدربا جديدا لفريق حسنية أكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد خسارة نهائي كأس العرش..محمد فاخر مدربا جديدا لفريق حسنية أكادير
 

أخبارنا المغربية - الرباط   

 أعلنت إدارة فريق حسنية أكادير لكرة القدم ، اليوم الخميس،عن تعيين الإطار الوطني محمد فاخر مدربا جديدا للفريق خلفا للأرجنتيني ميكيل أنخيل غاموندي الذي أقيل من مهامه كمدرب للفريق .

وأوضح النادي ، في صفحته الرسمية على شبكة الانترنت ، أن العقد الذي يرتبط به السيد فاخر مع الفريق يمتد لموسمين، مشيرا إلى أنه سيتم عقد ندوة صحفي خلال الأيام المقبلة، من أجل تقديم المدرب الجديد.

وعزت إدارة الفريق إقالة المدرب السابق للفريق- حسب ماء جاء في نص رسالة الإقالة التي وقعها رئيس النادي - إلى أسباب من ضمنها " سوء تسيير نهائي كأس العرش، و عدم احترام رئيس وأعضاء مكتب النادي، فضلا عن الدعوات اليومية للمدرب غاموندي للاعبين والطاقم الطبي للتمرد على إدارة النادي ".

للتذكير ، فقد سبق للإطار الوطني محمد فاخر أن أشرف على تدريب فريق حسنية أكادير ، وحاز معه على لقب البطولة الوطنية لكرة القدم مرتين متتاليتين ، وذلك سنتي 2001 و 2002.

مجموع المشاهدات: 1612 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مبارك البيضاء
سمي الإنسان إنسانا لأنه ينسى.... ألم تكن هناك ضجة إعلامية حول التصريحات لأحد لاعبي فريق الجيش يتهم فيها هذا المدرب بالفساد ؟ هل اقبرت هذه القضية نهائيا؟ لماذا سكتت وسائل الإعلام و لم تعد تتكلم عنها؟
مقبول مرفوض
0
2019/11/21 - 10:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة