الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الرجاء يحقق "ريمونتادا" تاريخية أمام الوداد ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية (فيديو)

الرجاء يحقق "ريمونتادا" تاريخية أمام الوداد ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء يحقق "ريمونتادا" تاريخية أمام الوداد ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية (فيديو)
 

اقتنص الرجاء البيضاوي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه وغريمه التقليدي الوداد البيضاوي 4 - 4 يوم السبت، في المباراة التي جمعتهما ضمن إياب دور الستة عشر من المسابقة.

وتأهل الرجاء إلى دور الثمانية بعد التعادل مع الوداد 5 - 5 بمجموع المباراتين، حيث استفاد من قاعدة الهدف خارج الأرض، بتسجيله أربع أهداف في ملعب منافسه إيابًا.

وتقدم الوداد في الدقيقة 11 عن طريق محمد ناهيري من ركلة جزاء، لكن الرجاء أدرك التعادل عن طريق محسن متولي في الدقيقة 48 من ركلة جزاء أيضًا.

وفي الدقيقة 56 سجل أيمن الحسوني الهدف الثاني للوداد، قبل أن يضيف أيوب الكعبي الهدف الثالث في الدقيقة 58، ثم سجل بديع أووك الهدف الرابع في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 75 سجل حميد أحمد الهدف الثاني للرجاء، قبل أن يعود محسن متولي ويسجل هدفًا أخر من ركلة جزاء للرجاء في الدقيقة 88، ثم سجل الكونغولي بن مالانغو هدف التأهل للرجاء بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

مجموع المشاهدات: 21329 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مبارك الب
في أول ماتش له مع الرجاء استطاع المدرب الشاب السلامي أن يتفوق على مدرب الوداد "العجوز" . الوداد البيضاوي الذي كان متقدما ب 4-1 لم يستطع الحفاظ على هذه النتيجة بسبب سوء الخطة التي نهجها المدرب. و هذه رسالة واضحة للمسؤولين على الفرق المغربية باش يتقوا و يتعاقدوا مع المدربين المغاربة الشباب. ملاحظة : الماتش كان ممتع و الجماهير الودادية و الرجاوية كانوا رائعين و النقل التلفزي كان ممتاز لكن هناك حركة غير أخلاقية قام بها لاعب الرجاء متولي بعد تسجيله لضربة جزاء .و هذا أمر مرفوض
مقبول مرفوض
0
2019/11/23 - 05:00
2 | Renard oueld fkih ben saleh
L'entraîneur n'a pas une baguette magique pour changer les résultats des matches, en revanche il pourra améliorer le rythme et la volonté de ces joueurs... Ce que Mr Sallami a pu faire dans 15 mins....
مقبول مرفوض
0
2019/11/23 - 05:21
3 | عادل
مباراة هتشكوكية
هاته مباراة من أروع مايكون طبق كروي ولا أروع ساهم فيه الجمهور الرائع والاعبين..خصوصا متولي محسن المايسترو ...ألف تحية لكم تستحقون كل الإحترام والتقدير ..هنيئا لكل الرجاويين ..هارد لك للوداد ..الله أنصف آسفي والرجاء لرجولتهم والروح الرياضية العالية في اللعب أمس
مقبول مرفوض
0
2019/11/24 - 06:11
4 | يوسف
مبروك
تأهل مستحق للرجاء العالمي و القرش المسفيوي و حظ أوفر لهما في الادوار القادمة إن شاء الله
مقبول مرفوض
0
2019/11/24 - 01:05
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة