الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو: الوداد البيضاوي يهزم حسنية أكادير ويقترب من الصدارة

بالفيديو: الوداد البيضاوي يهزم حسنية أكادير ويقترب من الصدارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: الوداد البيضاوي يهزم حسنية أكادير ويقترب من الصدارة
 

 أخبارنا المغربية: الدار البيضاء 

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه فريق حسنية أكادير، بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الدورة ال13 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف فريق الوداد البيضاوي اللاعب يحيى جبران (د36 ض ج) وكاسادي كاسينجو (د62) وحمزة أسرير (د80)، فيما سجل هدفي فريق حسنية أكادير اللاعب كريم البركاوي في الدقيقتين 40 و 46.

ورفع فريق الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز رصيده إلى 26 نقطة ليقلص بذلك الفارق بينه وبين المتصدر فريق نهضة بركان برصيد 27 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند تسع نقاط في المركز الخامس عشر.


مجموع المشاهدات: 2985 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Abdou
التحكيم
علی لجنۃ التحكيم الا تورط مثل هذا الحكم الشاب الذي ينتظره مستقبل طويل, فمثل هذه المقابلۃ تستوجب حكم كُفْٸ وصاحب تجربۃ ولا يتأثر بالجمهور .المقابلۃ کانت كبيرۃ علی هذا الحكم الشاب وحكام الشرط أيضا لانهم هم من ورطوه وشكرا.
مقبول مرفوض
0
2020/01/17 - 06:49
2 | عياض
مهزلة
ضربة جزاء خيالية ضد الحسنية. هدف الثاني للوداد، تسلل واضح وضوح الشمس. بمناسبة السنة الجديدة، الحكم قدم هدايا للوداد، ولو على حساب الحسنية الجريحة. الكرة الوطنية دخلت مستنقع اللعب غير النظيف، تخيلوا أن فريقا مغربيا يلعب خارج ميدانه أربع مباريات متتالية، أين هي مبدأ تكافؤ الفرص.....؟؟ العصبة الاحترافية تسير بمنطق الولاء والمصالح الشخصية لبعض فرق المركز، أنتم بعيدون كل البعد عن النهوض بالكرة الوطنية.
مقبول مرفوض
0
2020/01/17 - 10:05
3 | غرفي
عرجاوي
الى تعليق 1 نت عرجاوي ديما كتعاير لوداد ضارك راسك وداد دايرا ليك بحلاقم سيرشوف الحكم لرشاتو الرجا مع شبيبة القبايل حيد لشبيبة2 بيلانتيات .وداد لاعبا بدراعها أو ممحتجاج الحكم .هادحكم رحيد لوداد ضربة جزاء .لمسة يد واضحة فمربع العمليات .يلاطيف علا قوم غ لحسد أو البغض الله يسترنا .را رجا لا وداد غينفعك قدام الله
مقبول مرفوض
0
2020/01/17 - 02:01
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة