الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بعد مسار متميز مع "الفتح".. "وليد الركراكي" يودع الفريق الرباطي وهذه وجهته المقبلة

بعد مسار متميز مع "الفتح".. "وليد الركراكي" يودع الفريق الرباطي وهذه وجهته المقبلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد مسار متميز مع "الفتح".. "وليد الركراكي" يودع الفريق الرباطي  وهذه وجهته المقبلة
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

بعد مسار متميز، رفقة فريقه الفتح الرباطي، تميز بتحقيق مجموعة من الألقاب الوطنية والقارية، أعلن الفريق الرباطي عبر بلاغ نشره عبر بوابته الإلكترونية، أن المدرب وليد الركراكي، سيغادر الفريق، على أن يلتحق هذا الأسبوع بفريق الدحيل القطري.

وتابع البلاغ موضحا أن هذا الانتقال جاء رغبة من طرف وليد الركراكي بالتعاون مع نادي الدحيل بناءً على طلبهم، وهو الطلب الذي وافق عليه نادي اتحاد الفتح الرياضي، في وقت تم تعيين الإطار المغربي "مصطفى الخلفي" كمدرب مؤقت للفريق في انتظار الإعلان الرسمي عن هوية المدرب الجديد للفريق في أقرب وقت.

هذا وقد تقدم نادي الفتح بجميع مكوناته، بالشكرالجزيل للمدرب وليد الركراكي على كل ما قدمه للفريق، الذي استهل معه مشواره المهني كـ "مدرب"، كما تمنى له كل التوفيق في مساره الرياضي.

جدير بالذكر أن الركراكي، كان قد حقق سلسلة من النتائج الإيجابية رفقة فريقه الفتح الرباطي، تبقى أبرزها، التتويج بكأس العرش سنة 2014، الوصول إلى نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي في نفس السنة، بلوغ نهائي كأس العرش، والتتويج بلقب البطولة الوطنية سنة 2015، لأول مرة في تاريخ الفريق.

 

مجموع المشاهدات: 17305 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | TOUFIK
شكرا لك وليد على كل ما قدمته
مقبول مرفوض
1
2020/01/22 - 07:58
2 | Simo
C’est parmi les très rares meilleurs entraîneurs marocains avec un esprit professionnel sans l’appui des médias dial bak sahbi.con Je lui souhaite un grand succès et qu’il viendra pour l’équipe nationale
مقبول مرفوض
3
2020/01/22 - 07:59
3 | Hanane
Une perte pour le foot ball national . Note boutola à un grand besoin d’entraineur Du genre de Walid avec un esprit professionnel réel et une personnalité . Le Fus est la seule équipe gérée de façon moderne loin des influences des médias !! Et celles des courtiers de joueurs et d’entraineurs . J
مقبول مرفوض
3
2020/01/22 - 08:40
4 | فوزي
ركراكي
وداعا وليد المدرب الوحيد الذي لم يشتكي ولم يبكي من البرمجة وكان يقول كلمة حق في زمن أشباه المدربين الذين طاحو في وحل تبرير هزائهم بالمظلومية وتوزيع التهم.
مقبول مرفوض
3
2020/01/22 - 01:01
5 | ميلود
الركراكي مدرب محترم لكن لا يجب نكران الدور الدي لعبه مسيرو الفتح بتوفيرهم ظروف العمل واحترام المدرب ليس كما تفعل باقي الفرق بالتضحية بالمدرب في اول منعرج
مقبول مرفوض
2
2020/01/23 - 04:27
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة