الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | قمة الترجي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا: مواجهة التأهل ورد الاعتبار !

قمة الترجي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا: مواجهة التأهل ورد الاعتبار !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قمة الترجي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا: مواجهة التأهل ورد الاعتبار !
 

يواجه نادي الرجاء البيضاوي مساء غد السبت على أرضية ملعب رادس الأولمبي بتونس العاصمة، فريق الترجي التونسي، لحساب الجولة الخامسة في دور المجموعات (المجموعة الرابعة) لبطولة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقبل هذه الجولة الخامسة، يحتل الرجاء البيضاوي، بطل إفريقيا لثلاث مرات، المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وراء الترجي التونسي (حامل اللقب) المتصدر برصيد 10 نقاط.

ويتعلق الأمر بديربي مغاربي آخر يضع عناصر الرجاء البيضاوي في مواجهة الترجي التونسي نهاية هذا الأسبوع، وي عد بأن يكون قمة مباريات هذه المجموعة.

وتجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى الترجي التونسي والرجاء البيضاوي، فإن هذه المجموعة تضم أيضا الفريق الجزائري شبيبة القبائل (الثالث، بأربع نقاط)، الذي يواجه في كينشاسا نادي فيتا كلوب الكونغولي غدا السبت.

وكان نادي الرجاء البيضاوي، الذي يحتل المرتبة الرابعة في البطولة الوطنية الاحترافية وراء الوداد البيضاوي ونهضة بركان ومولودية وجدة، قد انهزم بنتيجة (0-2) على يد الترجي في بداية المسابقة (الجولة الأول من دور المجموعات)، في المباراة التي دارت بينهما في 30 نونبر الماضي بالدار البيضاء.

وقد جعلت تلك الهزيمة، على أرض الميدان، عناصر الخضر يفقدون الصدارة أمام خصمهم التونسي بعد أن تغلبوا عليه في كأس السوبر الإفريقي في 29 مارس 2019 في الدوحة بنتيجة (2-1).

ومن أجل حسم التأهل إلى دور الربع النهائي لأبرز البطولات الإفريقية، سيتعين على زملاء المهاجم حميد أحداد خوض مواجهة صعبة، تبقى مثلها مثل باقي المواجهات بين الأندية المغربية والتونسية عصية على التنبؤات.

وسيخوض الخضر بالتأكيد مباراة خارج الميدان، لكن مشجعي الرجاء المتحمسين لن يترددوا في القيام بالرحلة إلى تونس من أجل مساندة فريقهم المفضل، على أمل أن يفرض الفريق البيضاوي نفسه في المباراة ويواصل شق طريقه في البطولة الإفريقية، لاسيما أن أنصاره يحتفظون في أذهانهم بمشاهد الاحتفال في عام 2018 عقب التتويج بكأس "الكاف".

ومن أجل ذلك، سيتعين على قائد الفريق محسن متولي ورفاقه تصحيح الأخطاء والهفوات التي كانت من وراء هزيمة الجولة الأولى للحفاظ على حظوظهم في التأهل كاملة.

مجموع المشاهدات: 2924 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | السيمو
ههههههه
للأسف الرجاء ستكون لقمة سهلة للترجي أقوى الفرق حاليا في افريقيا
مقبول مرفوض
1
2020/01/24 - 02:51
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة