الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | التعادل يحسم ديربي خريبكة ووادي زم

التعادل يحسم ديربي خريبكة ووادي زم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التعادل يحسم ديربي خريبكة ووادي زم
 

أرغم فريق سريع وادي زم، اليوم الجمعة، فريق أولمبيك خريبكة على التعادل السلبي بميدانه، برسم الجولة ال 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
مباراة الجارين التي طبعتها دوما طقوس خاصة من الندية والفرجة والتنافس، وقعت اليوم على التعادل الثالث على التوالي للفريق الخريبكي، داخل قواعده، ليرفع الفريق، رصيده إلى 20 نقطة في المركز 12، فيما رفع السريع رصيده إلى 19 نقطة ليستقر في المركز 13.
وبعد بداية المباراة التي غلب عليها التكافؤ بين الفريقين إلى حدود الدقيقة (22) حيث أعلن الحكم سليمان عاطيفي عن ركلة جزاء لسريع وادي زم. غير أن اللاعب سفيان بوهرا أضاعها. وفي الشوط الثاني رفع أولمبيك خريبكة من إيقاع المباراة خاصة بعد طرد تحلوشت لاعب سريع وادي زم في الدقيقة (64).
كما أضاع الفريق الفوسفاطي العديد من الفرص، خاصة من محمد الفقيه، وأداما، بينما لم يستغل سلمان ولد الحاج لاعب السريع، فرصة انفراده بالحارس، وسدد جانبا.
وعبر التونسي أحمد العجلاني مدرب أولمبيك خريبكة في الندوة الصحفية عقب المباراة عن أسفه لضياع ثلاث نقط في مباراة وصفها بالمتوسطة، بعد أن غلب عليها الطابع الحماسي وتقطع اللعب، وقال لازلت لم أفرح بعد بالفريق.
من جهته أشار المصري منير بن محمد اشبيل مدرب سريع وادي زم، إلى أن مجموعة من المؤشرات فرضت التعادل بالمباراة كمعرفة اللاعبين بعضهم البعض وضياع ضربة الجزاء بالإضافة إلى طرد أحد لاعبي فريقه، معبرا في الأخير عن شكره وامتنانه للاعبيه الذين حصلوا على نقطة ثمينة خارج الديار. 

مجموع المشاهدات: 1399 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة