الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الرجاء يرد على اتهامات بالعنصرية ويعتبرها حملة دنيئة للنيل من سمعة النادي

الرجاء يرد على اتهامات بالعنصرية ويعتبرها حملة دنيئة للنيل من سمعة النادي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء يرد على اتهامات بالعنصرية ويعتبرها حملة دنيئة للنيل من سمعة النادي
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

أعلن نادي الرجاء الرياضي أنه فوجئ ب"الزج باسمه في إطار حديث بعض وسائل الإعلام عن نقاش مفترض شهدته مواقع التواصل الاجتماعي، أياما قبل لقاءه بنادي ت. ب. مازيمبي، وقد يكون، بحسب ذات المواقع الإعلامية، متضمنا لعبارات عنصرية".

وندد الرجاء في بيان نشره على حسابه الرسمي بالفايسبوك بكل مكوناته من مكتب مديري ومنخرطين وجمهور، بما اعتبرها "الحملة الإعلامية المضللة والدنيئة التي تحاول النيل من سمعة النادي خلال مرحلة حاسمة من مساره هذا الموسم".

كما ذكر أنه "يتوفر على صفحات رسمية هي وحدها المخول لها للتعبير عن مواقفه وينشر من خلالها بياناته، وأنه غير مسؤول عن انفلاتات غريبة عن قيمه، من جانب مواقع إعلامية تقوم بصورة متعمدة وخبيثة بعدم توخي الدقة في نقل الأخبار"، حسب تعبير البيان.

وذكّر النادي البيضاوي، أنه "بكل مكوناته، يرفض –ورفض دائما- كل مظاهر العنصرية، ويدافع باستمرار عن قيم المساواة واحترام الآخر، بموجب القيم التي عرف بها وطالما دافع عنها. ودأب النادي على تعزيز العلاقات مع الفاعلين في مجال كرة القدم الافريقية، وتجمعه علاقات أخوة صادقة بالعديد من الأندية داخل القارة وخارجها"، يضيف البيان.

مجموع المشاهدات: 10790 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | حسن
بكايا
نسيت الرجاء ان احد مكوناتها تحدت بكلام قدحي وعنصري عن احد الفرق الوطنية ونعتها بدوار والرجاء لم يقم حتى بتصريح يدين كلام هذا الشخص وبالتالي هذه قمة العنصرية.
مقبول مرفوض
2
2020/03/02 - 01:14
2 | حسن
بكايا
نسيت الرجاء ان احد مكوناتها تحدت بكلام قدحي وعنصري عن احد الفرق الوطنية ونعتها بدوار والرجاء لم يقم حتى بتصريح يدين كلام هذا الشخص وبالتالي هذه قمة العنصرية.
مقبول مرفوض
0
2020/03/02 - 01:14
3 | Renard
Le Maroc, des années 80 sous le règne du feu Sa Majesté Hassan 2 était plus solide et une puissance qui cherche à s'aligner à l'Europe malgré les contraintes géopolitiques... En revanche on est devenu actuellement un refuge pour les singes qui violent nos filles et nos sœurs.... Quelle merde on vit
مقبول مرفوض
0
2020/03/02 - 01:43
4 | رجعي
ضلامي
واضح ان المعلق رقم 1 (حسن )إوزة بغيت نسولك مدام وزاز شكون الفريق لي عندو خمسة ألقاب بإسم المستعمر شكون الجمهور لي نعت اللاعب بكر الهلالي ب (بيبية ) وشير عليه بالقراعي شكون الجمهور لي دخل على اللاعبين للتداريب بالسيوفة شكون لي شوهنا فإفريقيا بسرقة عصبة سنة 2017 عبر سيارة بنتلي مهداة لأحمد أحمد وشقة فخمة بمنطقة آنفا سلم عليك كاساما شكون المدام ديال الديربي تاريخ الديربي وزازية مدام شكون لي خدا خمسة وبغا ينسى تمريرةعرضية رئسية مستحيل مستحييييييييل لا تقلبي الصفحة مدام وزاز حتى تقرأي السطر الأخير
مقبول مرفوض
0
2020/03/02 - 05:59
5 | حسن
عنصري
إلى صاحب التعليق رقم 4:كل إناء بما فيه.....
مقبول مرفوض
0
2020/03/03 - 05:01
6 | حمري
عرجاوي
الى الرجعي هدديسك حفظناه منك قديم ديما كاتعاودو فتعاليق ديالك إلا تكلمتي على فساد سير سول أوزال لكان شغد جامعة أو عصبة 20 باش العرجة دبالك دات ألقاب أو كان كايلعب وداد الأعياد أو يأجل عرجا الماتشات تاتلعبهم على خاطرها أو كيفاش عاونها بالإندماج مع الحليب أو داو لحليب ألقاب أو زادوهم لعرجا أو فساد كبير هو ديال جامعة الأن بقا مبغاتش تحكم ف إنسحاب عرجا ضد جديدة أو كتأجليها ماتشات باش متبكيش كون تمرك
مقبول مرفوض
0
2020/03/04 - 12:03
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة