الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بودريقة يخرج عن صمته ويوضح ما جاء في التسجيل الصوتي المثير للجدل

بودريقة يخرج عن صمته ويوضح ما جاء في التسجيل الصوتي المثير للجدل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بودريقة يخرج عن صمته ويوضح ما جاء في التسجيل الصوتي المثير للجدل
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي 

بعد التسجيل الصوتي المثير للجدل المنسوب للرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي  محمد بودريقة، والذي جرى تسريبه وتداوله على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، خرج هذا الأخير مستنكرا الأمر ، حيث قال في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك "أعلن إستنكاري لتسريب شريط صوتي جمعني قبل أشهر مع أحد الأصدقاء من محبي نادي الرجاء الرياضي ٠ أبديت فيه رأيي الشخصي في نازلة تخص ازدواجية المهام داخل القطاع الرياضي ، نازلة كانت موضع نقاش لدى الرأي العام الوطني الرياضي".

وأضاف بودريقة في التدوينة التي عنونها ب "عبر تحت عنوان بصفتي الشخصية كمواطن مغربي وليس بصفاتي الرياضية السابقة أوالسياسية الحالية".. "وإذ أعرب على أسفي من تسجيل المكالمة ما يتنافى مع القانون المغربي وأتحفظ بكامل حقوقي كمواطن للجوء للمساطر القانونية التي تحمي خصوصية المواطن".

وأكد بودريقة أنه يشجب "إقتطاع المكالمة وإستغلالها في تشويه سمعتي وشخصي وإستغلالها في هذه الظرفية الزمنية لإثارة الفتنة ونحن في الأواخر العشرة من شهر رمضان المبارك".

وأكد أن هذا الشهر "شهر التسامح والتضامن والتكافل والتآز.وفي هذه الظرفية العصيبة التي يجتازها بلدنا الحبيب في مواجهة وباء كورونا، والتي تلزمنا كمواطنين أن نشد على أيدي بعضنا البعض للتغلب على هذا الوباء ونبد كافة إختلافاتنا الرياضية أو الساسية أو غيرها". 

وأردف الرئيس الأسبق للرجاء في التدوينة "أجد نفسي ملزما كمواطن مغربي إنطلاقا من تربيتي وأخلاقي ومبادئي ٱن أوجه إعتذارا لكافة مكونات نادي الوداد الرياضي على سوء الفهم وتحوير كلامي في المكالمة التي كانت في وقت كنت فيه مشغولا بأمور شخصية والتزامات كبرى ، فتحذتث بعفوية ودون أقصى تركيز في إختيار الكلمات والمفردات اللغوية الدقيقة مضيفا كما أجدد إستنكاري وبشدة وتأسفا بليغا أن مسربي المكالمة ومن فعل فعلته في إقتصاصها والتلاعب بها هم من يدعون إنتماءهم لنادي الرجاء. وقد أحذث هذا أثرا سلبيا على نفسيتي إلا أن إيماني القوي بالله يدعوني للصبر والحلم على ظلم الإخوة".

واستغل بودريقة مناسبة الشهر الكريم من أجل "توجيه ٱخلص المتمنيات لكافة مكونات نادي الرجاء الرياضي وعلى رأسهم الجمهور الكبير والعظيم للنادي ٠ ولا تفوتني الفرصة بتجديد الرحمات على المرحوم بكار والظلمي وكافة شهداء الرجاء لاعبين وٱطر وجماهير"، ليختم قائلا "كما أجدد الرحمات على شهداء كورونا وأرفع ٱكف الدعاء للعلي القدير بشفاء المصابين وحفظ المواطنين والوطن الحبيب.مع توجيه رسالة بقا فداركم .إتقاء لشر هذا الوباء.السلام عليكم ورحمة الله".

مجموع المشاهدات: 8368 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Marouane
لا حول ولا قوة إلا بالله
وا حسرتاه قاليك أسيدي حاج واش هداك مستوى ديال واحد.حاج ؟؟ واش هدا مستوى ديال شخص في حدالأمانة العامة لحزب الحمامة ؟؟؟.مخليتي لبقية الجمهور ميقول.
مقبول مرفوض
0
2020/05/17 - 05:31
2 | طيب المانيا
اللّٰه المستعان
انسان يسب الدين، فيجب محاكمته، اين وصل الخبث والمستوى الرديئ، لكن فاقد الشئ لا يعطيه، اين الأخلاق، اين المروءة، تسب الدين والله اشفق عليك مما انت فيه
مقبول مرفوض
0
2020/05/17 - 06:45
3 | احمد محمد
مع الاسف
اضن ان اسم الرجاء اكبر بكثير من هذا البرهوش....
مقبول مرفوض
0
2020/05/17 - 07:10
4 | Fouad
وقع الأرنوب في فخ قفزاته
رداءة ونفاق مابعده نفاق ... الطبع غلب التطبع والحمد لله .
وأنا بصفتي الشخصية مشجعا لوداد الأمة أطالب بدعوى قضائية وتحقيق نزيه حول اتصالك بالقجع من أجل التدخل لمصلحة فريقك . وأتمنى من كل الفرق الأخرى أن تنتفض وتطالب بالتحقيق في الامتيازات التي تمنح لفريق Rajah من مساعدات مالية وتدخلات وإعفاء من متابعة اللاعبين والمنخرطين والمدربين الذين أهانوا فرقا ومدنا ... أنا أأسف لحالكم صراحة
مقبول مرفوض
0
2020/05/17 - 07:25
5 | حسن
شمكري
مستوى ساقط وكلام زنقوي عقلية شمكري لعنة الله عليك
مقبول مرفوض
0
2020/05/18 - 12:37
6 | رجعي
ضلامي
واسي الوزة راه حنا لي خاصنا نرفعو دعوة لاحتساب خمسة ألقاب بإسم المستعمر لفريق اليهود راه حنا لي خاصنا نطالبو باللقب ديال العام الفايت بعد انسحابكم أمام الترجي وبالتالي خصم ست نقاط من الوزة راه خاص تحقيق بعد سرقة الوزة عصبة بعد حصول أحمد أحمد على سيارة بنتلي مهداة وشقة فاخرة
مقبول مرفوض
-1
2020/05/18 - 12:41
7 | الداه
الداه
قمة السفالة يمثلها هاذ الشخص الكريه. حتى لما أراد الاعتذار عبر عن جهل وغباء وتفرقة. غريب. على الرجاويين طرد هذا المعتوه المشاغب من لوائح الرجاء الكبير. انه عار على الرجاء الكبيرة ان يبقى هذا النذل يتحدث باسم الرجاء. واذا أرادت الجامعة ان تعرف واحد قياد الشغب فهاهو واضح للعيان قولا وفعلا
مقبول مرفوض
0
2020/05/18 - 02:20
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة