الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | تطورات جديدة في قضية النهائي الأفريقي بين الترجي التونسي والوداد

تطورات جديدة في قضية النهائي الأفريقي بين الترجي التونسي والوداد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات جديدة في قضية النهائي الأفريقي بين الترجي التونسي والوداد
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

استدعت المحكمة الرياضية، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل الإدلاء بشهادته في فضيحة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية بين الترجي التونسي والوداد .

وأوضحت إذاعة "IFM" التونسية، أن الوداد طالب بضرورة إدلاء أحمد أحمد بشهادته في القضية، بصفته رئيسا لـ"الكاف" وشاهدا على الواقعة، إذ يتمسك الفريق المغربي في شكواه بأنه لم ينسحب، وطالب الطاقم التحكيمي بالرجوع إلى تقنية الفيديو الفار، بعد إلغاء الهدف الذي سجله في الشوط الثاني من تلك المواجهة.

وأضاف المصدر أن هناك قرارين محتملين أمام محكمة التحكيم الرياضية ، إما تثبيت الترجي بطلا لإفريقيا، أو تأكيد وجود غش وتدليس في احترام شروط إقامة مباراة في كرة القدم، وبالتالي منح اللقب للوداد.

وباتت إمكانية إعادة المباراة مستحيلة، لأن الترجي شارك مؤخرا في مونديال الأندية ونهائي كأس السوبر الإفريقي بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا في موسم 2018/2019.

مجموع المشاهدات: 35360 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | صحراوي
للي مافهمتش هو كيفاش التوانسا فرحو من بعد هذه الفضيحة، لا يشرف المغاربة بلقب كهذا. سؤال ميقدروش التوانسا اجوبوا عليه، الى كان الفار مخدامش او مقدرتوش توفرو تقنية الفار علاش تحطو الشاشة فالملعب؟
مقبول مرفوض
0
2020/05/28 - 11:16
2 | جلال
إذا استدعي احمد احمد شهادة ستكون في صالح الوداد احمد احمد بنفسه قال اعتراف تعرض التهديد من رئيس الترشي ورئيس جامعة التونسية مالم يعلن نهاية المباراة يعلن الترشي فاز بي اللقب يسمى تهديد بي الاكراه شهادة الحكم غاساما المصلحة الوداد غاساما قال لم يعلن نهاية المباراة بي نفسه بل تلقى التعليمات هذا مخالف القانون الحكم المباراة هو الذي يعلن نهاية مباراة لا يحق اي الجهة الضغط عليه كذلك مراقب المباراة شهادته في صالح الوداد أكد لم يكون هناك وجود الفار أثناء مباراة بالتالي الوداد تعرض الخداع لما أخبروا أن الفار موجود القضية تحسم مصلحة الوداد يسحب اللقب من الترشي النجمة الثالثة تضاف قميص الوداد قريبا
مقبول مرفوض
0
2020/05/28 - 01:58
3 | سامي
التعليق 3
باك صاحبي . الباك راه شهادة يا الامي ديال بصاح. ملي تكلم على المغاربة غسل فمك أولا راه بزاف عليك. نعطيك مثالين. الودغيري ف وكالة نازا و اللسلاوي رئيس أمريكا حاليا. ههههه
مقبول مرفوض
0
2020/05/28 - 08:37
4 | عبد الله
فريميجا
الى 3 سير شوف ليك مع المسلسلات التركية اش داك شي كورا يا القاري الواعر
مقبول مرفوض
0
2020/05/28 - 10:13
5 | كمال
رقم3
را راقم 3 يمكن يكون مغربي ولكن من ضفة أخرى محروق مسكين
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 10:05
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة