الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | "الطاس" تؤجل البت في قضية نهائي رادس ...والوداد تنتظر حكما في صالحها

"الطاس" تؤجل البت في قضية نهائي رادس ...والوداد تنتظر حكما في صالحها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الطاس" تؤجل البت في قضية نهائي رادس ...والوداد تنتظر حكما في صالحها
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

قررت هيئة محكمة التحكيم الرياضية الدولية التي يوجد مقرها بلوزان السويسرية، إرجاء إصدار قرارها النهائي في قضية نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد الرياضي.

ورجحت مصادر أن يصدر القرار المنتظر بداية الأسبوع القادم ، في حين اعتبرت مصادر أخرى أن الحكم قد يتأخر إلى نهاية شهر يونيو ، بعد جلسة ماراطونية جرت يوم أمس الجمعة دامت لأزيد من 8 ساعات، اعترف فيها رئيس الكاف أحمد حمد بتعرضه لتهديدات من قبل رئيس الترجي التونسي، باندلاع ثورة في الملعب في حال عدم منح اللقب لفريقه .

كما أدلى حكم المباراة باكاري غاساما، بشهادته، وأكد على عدم انسحاب الوداد من المباراة، معتبرا أن لاعبي الفريق المغربي طلبوا منه العودة لتقنية الفيديو "الفار"، للتأكد من صحة الهدف الذي سجله وليد الكرتي قبل أن يتفاجأ بتعطل الجهاز.

واعتبر كونستان اوماروي نائب رئيس الكاف ورئيس الاتحاد الكونغولي، في شهادته، أن الترجي تعود على هذه الممارسات بملعبه وأن أحمد أحمد تعرض للتهديد.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي، محمد طلال، أن هناك ارتياحا كبيرا لدى إدارة النادي، بعد شهادة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، والحكم غاساما، خاصة أن شهادتهما كانت في صالح الملف الودادي.

وقال طلال في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، إن النادي يأمل في الانتصار بعد جلسة الأمس، الذي اعتبرها البعض تاريخية، بعد الشهادات التي خرجت من أحمد أحمد، والحكم غاساما، وأحمد ولد يحيى، مراقب المباراة.

مجموع المشاهدات: 19593 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | محمد الرجاوي
مع الحق
السلام عليكم أنا رجاوي حتى النخاع وقبل ان أكون كذلك أنا إنسان كنت لا زلت طفلا لما رجع الرجاء بفوزه التاريخي من ملعب المنزه وصدمت كثيرا لأطوار المباراة والظلم والحكرة الكبيرة من الحكم ومن جهاز الكاف آنذاك وكنت متأكدا انه لو اكمل فريق الوداد مباراته تلك أمام الترجي في فضيحة كرة القدم وليس فضيحة رادس لكان قد فاز بها دون الوصول لهذه المرحلة ولكن ما فعله الوداد كان هو الصواب وعندما كنت اشاهد تلك المهزلة كنت اخاطب لاعبي الوداد وأنا في حالة هستيرية أناشدهم الا يكميلوا المبارة ولهم مني ومن كل المغاربة الف تحية نعم كان عدم إكمال المبارة في تلك الأجواء التي عهدناها من توانسة والمصريين ضروريا حتى يقرر العالم وقف مثل هاته التصرفات تحية خالصة مني لكل مكونات فريق الوداد من كل اعماق قلبي وأتمنى ان ينصف الفريق وهنيئا باللقب القاري مسبقا أما عن فريقي المفضل ان يستعد للفوز ببطولة العرب وكذلك الكأس القارية من جديد كي نحافظ على الريادة وان نستفيد ماديا كي ننهي الأزمة التي ورطنا فيها الرئيس البرهوش الذي تلاعب بنادي رغم الإمكانات المادية التي حققها الرجاء بعد المونديال
مقبول مرفوض
1
2020/05/30 - 12:52
2 | Driss
Walou
عاوتاني غادي تعيشونا نفس الاحلام......بلا ما تبيعولنا الوهم ،اقصى ما يقد يديرو الطاس هو عقوبات على رئيس الترجي.....يجب نسيان هاد الموضوع.
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 01:21
3 | زوينة
الترجي بطل أفريقيا انتهى الموضوع
مقبول مرفوض
-4
2020/05/30 - 01:50
4 | زوين
الى زوينة
الى زوينة موتي بسم اش حرق شطاتك
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 10:05
5 | زوينة
إلى رقم 4 شطاتك؟؟؟؟ ماهذه اللهجة انت تألم في صمت، الترجي سيد أفريقيا، نقطة إلى السطر
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 07:15
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة