الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | موقع مصري ينشر تفاصيل "الشهادة التاريخية" التي أدلى رئيس "الكاف" لدى "الطاس" وتعزز موقف الوداد ضد الترجي

موقع مصري ينشر تفاصيل "الشهادة التاريخية" التي أدلى رئيس "الكاف" لدى "الطاس" وتعزز موقف الوداد ضد الترجي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موقع مصري ينشر تفاصيل "الشهادة التاريخية" التي أدلى رئيس "الكاف" لدى "الطاس" وتعزز موقف الوداد ضد الترجي
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في سياق الحديث عن كواليس جلسات "الطاس" التي من المنتظر أن تبث في الفضيحة الكروية التي شهد فصولها ملعب رادس بتونس، خلال نهائي عصبة الأبطال الأفريقية الأخير، الذي استقبل خلاله الترجي نادي الوداد البيضاوي، أورد موقع "الوطن سبورت" المصري، خبرا مثيرا يتعلق بـ "التفاصيل الكاملة، لما دارفي الجلسة الأخيرة للقضية الأشهر في تاريخ القارة السمراء"، حيث أكد ذات المصدر أن كلا من رئيس "الكاف"، الملغاشي "أحمد أحمد"، ومراقب المباراة، بمعية "بكاري غاساما" حكم المباراة، أدلوا بشهادتهم حول ما وقع تلك المقابلة. 

وتابع الموقع المصري قائلا:" أحمد أحمد قدم شهادة تاريخية"، مشيرا أنه صرح أمام اللجنة أن تعرض للتهديد هو ومسؤولي الكاف، الذين تواجدوا في ملعب رادس، وأكد على كلامه أحمد ولد يحيى مراقب المباراة.

 فيما أكد بكاري غاساما، أن الوداد لم ينسحب من المباراة، حيث من الممكن أن تقلب هذه الشهادة الطاولة على الترجي، وهو ما أكده أحد مسؤولي الفريق التونسي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، الذي قال أن  غاساما أكد شهادة أحمد أحمد.

وفي ذات السياق، أكد فاروق كتو بأن شهادة أحمد أحمد وبكاري غاساما، لن تؤثر على اللقب، مؤكدا بأن الترجي سيظل بطلا للقارة، فيما قال محمد طلال المتحدث الرسمي للوداد، أن الشهادة كانت تاريخية، متمنيا أن تكون في صالح الوداد من أجل أن يصب الحكم في مصلحتهم.

وتنتظر الجماهير القرار النهائي في هذه القضية، من أجل أن تسدل المحكمة الرياضية الستار عليها، حيث من المقرر أن يصدر خلال الأيام القليلة المقبلة.

مجموع المشاهدات: 19200 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | ملاحظ
ما بني على باطل فهو باطل
يكفينا اننا كشفنا للعالم الالاعيب العفنة لفريق الترشي التونسي والطاقم الرياضي التي لا تمت للرياضة لامن قريب او بعيد حيث كانت فضيحة بكل المقاييس وكل القاب هذا الفريق الغشاش اصبحت محل شك كبير. شكرًا لفريق الوداد الكبير الذي فضحهم
مقبول مرفوض
2
2020/05/31 - 12:03
2 | خليف
القرار
إذا كان قرار الطاس غير عادل فاعلموا انها بداية فتح باب الفساد في القارة الأفريقية
مقبول مرفوض
2
2020/05/31 - 01:19
3 | عبدو
؟؟؟
لقد قدموا شهادتهم للتاريخ وليس لعيون الوداد أو الترجي . سواء احتفظت الترجي باللقب أم لا ، فالمشكل أكبر في كرة القدم الافريقية وهو قدرة اللجان في الاتحاد الافريقي على حل النزاعات بنزاهة وحياد وإصدار التقارير الصادقة بعيدا عن الضغوطات والتدافع السياسي . في رأيي مازالت افريقيا قاصرة سياسيا ورياضيا في حل النزاعات السياسية والرياضية والتجارية بالعدل دون الاعتماد على ولي أمرها. الكاميرات نقلت كل شيء وصاحب الحق معروف .
مقبول مرفوض
1
2020/05/31 - 01:20
4 |
لماذا لم يتم استدعائهم للشهادة في الأول
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 03:35
5 |
لماذا لم يقولوا الحقيقة كلهم كاذبون . الحقيقة هو الحقد الكبير الذي يكنه السعديون للمغاربة وعلى راسهم تركي الشيخ ما يعرف بوزير الترقيه هو واعوانه من قاموا بهذه المسرحية لكونهم عاهدوا انفسهم ان لايظهر المغرب في اي دوري سواء كان منتخبا وطنيا اوفريقا من الفرق فبدؤوا في توزيع اموال الشعب السعودي الغلبان ليفسدوا به كل شئ كفنا ا االه من شر ابناء ابو لهب.
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 07:11
6 | مصطفى
الترجي بطل افريقيا
تريدون حكم الطاس يا ودادة البكاية فالننتظر كلنا قرار الطاس و اعتقد بعد حكم الطاس هل لديكم شكايات اخرى و محاكم اخرى ...بكاءكم مثل الحريم لا ينفعكم لانكم انتم اساسا لا كورة لكم....ابطال افريقيا من العرب الاهلي المصري و الترجي التونسي....الفوز الجديد سوف يكون حليف اللاهلي و الزمالك و الرجاء
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 12:25
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة