الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | تطورات جديدة في قضية مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري التي أوقفتها "قايدة" على المباشر

تطورات جديدة في قضية مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري التي أوقفتها "قايدة" على المباشر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات جديدة في قضية مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري التي أوقفتها "قايدة" على المباشر
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

عرفت قضية المباراة الشهيرة التي جمعت النادي القنيطري بوداد تمارة والتي أوقفتها قايدة بشكل مثير على المباشر، عرفت تطورات جديدة بعدما أصدر نادي وداد تمارة بلاغا رسميا يحمل الكثير من التصعيد.

فقد أعلن التماريون عن رفضهم إجراء المباراة مرة أخرى معتبرين أنه لا ذنب لهم في توقيف المقابلة التي تم الاستعداد لها من خلال برمجة تربص إعدادي مغلق، واحترام البروتوكول الصحي المقترح من طرف الجامعة والعصبة الاحترافية، وكذا قبول تأجيل المقابلة التي كانت مبرمجة يوم الأحد الماضي.

وأضاف البلاغ أنه "نسجل استغرابنا من إقحام السلطات المحلية والاستعانة بها بناءا عن معلومات مغلوطة وخاطئة، حيث أن النادي القنيطري كان في حجر صحي واللاعبين المصابين كانوا ملازمين لبيوتهم، وجميع اللاعبين المدعوين لإجراء اللقاء كلهم سالمين بناءا على النتائج السلبية للتحاليل".

وتابع البلاغ:"ونحيي الموقف الإيجابي لعامل عمالة الصخيرات تمارة الذي طلب من المسؤول الإداري للنادي القنيطري الإمضاء على التزام يقر بموجبه سلامة الأشخاص المتواجدين داخل رقعة الملعب والذي قوبل بالرفض من طرف المسؤول الإداري، مما نجم عنه إصدار بلاغ بأمر لإيقاف المباراة التي كانت تجري أطوارها بالملعب البلدي لتمارة، وكذلك لم يتم احترام وتطبيق القانون الصادر عن العصبة والقاضي بإجراء المقابلة في حالة ما إذا كانت النتائج الإيجابية في حدود 15% فهل إصابة اثنين من لاعبي النادي القنيطري تمثل أكثر من ذلك”.

وختم وداد تمارة بلاغه بالقول:"وبناء عليه فإن النادي القنيطري هو من يتحمل كامل المسؤولية وأننا نرفض رفضا قاطعا وباتا إتمام اللقاء في حالة ما إذا تقرر برمجتها بحر الأسبوع المقبل أو في أي وقت آخر، ونؤكد بأننا مستعدون للتصعيد في حالة عدم إنصافنا ومنحنا النقاط الثلاث المستحقة".

 

للإشارة فإن الأمر يتعلق بمباراة ضمن الجولة 23 من البطولة الاحترافية القسم الثاني، والتي تم توقيفها في الدقيقة 16 من طرف السلطات المحلية لمدينة تمارة يوم الأربعاء الماضي عندما كان الفريق المحلي متقدما بهدف دون مقابل.

مجموع المشاهدات: 38314 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Abo Ayoub
اللامبالات
قمة اللامبالاة من فريق رياضي يبدو ان مسيريه فعلا من الدرجة الرابعة او اكثر. لعلمهم "مسيري"الفريق من حق السلطة المحلية أو الإقليمية او أي سلطة يخول لها القانون ذالك التذخل في هذه الحالة حسب قانون حالة الطوارء.
مقبول مرفوض
0
2020/08/01 - 07:19
2 | عبد الله
فلتذهبوا أنتم و كرة القدم للجحيم! صحة و سلامة المغاربة أهم من أي شيء. تحية لنساء و رجال السلطة على روحهم الوطنية
مقبول مرفوض
0
2020/08/01 - 08:44
3 | مصطفى
ما أثار انتباهي هو طلب عامل الاقليم من مسؤول فريق التوقيع على سلامة اللاعبين وكأنه مختبر. أقل ما يكمن القول هو هو كل مسؤول يلعب في رقعته حسب ظروف المكان والزمان.
مقبول مرفوض
0
2020/08/02 - 12:17
4 | عزوز
السويد
حسبلي كتهدر على بينلتى مسفرهاش لربيت ههههههه القايدة فين الشيخ
مقبول مرفوض
0
2020/08/02 - 12:31
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة