الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مباشرة بعد نهاية اللقاء..لاعبو المغرب التطواني يخضعون لاختبارات كورونا بالملعب والرجاء بالفندق!

مباشرة بعد نهاية اللقاء..لاعبو المغرب التطواني يخضعون لاختبارات كورونا بالملعب والرجاء بالفندق!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مباشرة بعد نهاية اللقاء..لاعبو المغرب التطواني يخضعون لاختبارات كورونا بالملعب والرجاء بالفندق!
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

خضع لاعبو المغرب التطواني، للتحاليل المخبرية الخاصة بفيروس كورونا، بملعب سانية الرمل، مباشرة بعد نهاية مواجهة الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الدورة الـ19 من البطولة الاحترافية، بالتعادل السلبي.

وحضرت وحدة طبية إلى الملعب من أجل إخضاع اللاعبين للتحاليل، عقب تأكد إصابة لاعبين من المغرب التطواني 24 ساعة قبل موعد اللقاء ،وعدم التزام مسؤولي النادي بعزل لاعبيهم قبل صدور نتائج التحاليل.

بدورها، خضعت مكونات الرجاء، قبل قليل، لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا بفندق إقامة الفريق الأخضر بتطوان، حيث شملت كل اللاعبين والأطقم الادارية والتقنية.

هذا، ومن المرتقب أن يتم تجميع مكونات الفريق التطواني في مكان واحد في انتظار معرفة نتائج الفحوصات، علما أن مباراة اليوم جرت بعد أخذ ورد بين السلطات المحلية التي أوصت بعدم إقامتها، والجامعة التي تشبتت بإجرائها في موعدها، في حين اعتبرت المندوبية الجهوية للصحة بجهة تطوان، أن إجرائها لايشكل أي خطورة على مخالطي حالتي الماط، لكنها اشترطت عزل اللاعبين وإجراء اختبارات الكشف عن فيروس "كورونا" عقب المباراة.

 

 

  

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 5785 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Abdel
Holland
السلامة انشاء الله لكل الاعبين والاطر حتى يتمكنو من تحطيم الضغط النفسي ليرجعو لنا بسلامة ويفرجوننا في باقي المباريات واتمنى لهم بالصبر وخصوصا في هذه الوقت الصيفية الله معكو
مقبول مرفوض
0
2020/08/06 - 05:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة