الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مرة أخرى..تأجيل مباراة الجيش الملكي والوداد بسبب كورونا

مرة أخرى..تأجيل مباراة الجيش الملكي والوداد بسبب كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرة أخرى..تأجيل مباراة الجيش الملكي والوداد بسبب كورونا
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

توصل  فريق الوداد الرياضي بنتائج التحاليل المخبرية التي أجريت على لاعبيه، والتي أكدت وجود خمس حالات إيجابية في صفوف الفريق الأحمر.

وأمام هذا المستجد، فقد قررت العصبة الإحترافية لكرة القدم  تأجيل مباراة الوداد ضد الجيش الملكي برسم الجولة 22من البطولة الإحترافية، والتي كان من المنتظر أن تجرى اليوم على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط..

وطالبت سلطات مدينة الرباط من اللاعبين وباقي أعضاء بعثة فريق الوداد الاستعداد من أجل مغادرة الفندق الذي كانوا يقيمون فيه.

وفي ما يلي بلاغ الوداد بهذا الخصوص:

أظهرت نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات فريق الوداد الرياضي أول يوم أمس الأربعاء 12 غشت، إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك ما فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه مساء اليوم الجمعة 14 غشت مع فريق الجيش الملكي إلى وقت لاحق. 

وإذ يؤكد فريق الوداد الرياضي أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، يخبر جمهوره والرأي العام أنه لن يدخر جهداً في تتبع حالتهم الصحية إلى حين شفائهم من الفيروس، كما سيخضع جميع المخالطين للعزل الصحي مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.

ويعلن الوداد الرياضي، أنه سوف يجري مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم، كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي "محمد بن جلون" وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.

 

ويتمنى فريق الوداد الرياضي الشفاء العاجل لجميع المصابين بفيروس "كورونا" المستجد، ويخبر الرأي العام أنه سوف يتواصل بشأن الوضعية الصحية داخل الفريق مع جمهوره والرأي العام أول بأول.

مجموع المشاهدات: 5538 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عزوز
الي عزيز
واش مرض تاهو تاهمو فيه ناصري ولكانو نيت لعابا مرض طلب سلامة لي يبتليك الله مما إبتلاهم راماشي غ وداد لفيها مصابين را الجيش او طنجة أو بني ملال او محمدية او واد زم او لائحة طويلة .سير داوي راسك من فيروس رجا لفيك الله يستر
مقبول مرفوض
0
2020/08/14 - 08:08
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة