الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | تأجيل لقاء آخر في البطولة المغربية بطريقة مهزلية.. الفريقان حضرا إلى الملعب وقرار العصبة صدر حتى آخر لحظة

تأجيل لقاء آخر في البطولة المغربية بطريقة مهزلية.. الفريقان حضرا إلى الملعب وقرار العصبة صدر حتى آخر لحظة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تأجيل لقاء آخر في البطولة المغربية بطريقة مهزلية.. الفريقان حضرا إلى الملعب وقرار العصبة صدر حتى آخر لحظة
 

أخبارنا المغربية ـ مراكش

يتواصل الارتباك في إقامة مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم في قسميها الأول والثاني، بعد التوقف الاضطراري بسبب جائحة كورونا، حيث  قررت العصبة الاحترافية في آخر لحظة، تأجيل مباراة الكوكب المراكشي وشباب أطلس خنيفرة عن الدورة 27 من بطولة القسم الثاني والمبرمجة يوم الاربعاء 26 غشت 2020 بالملعب الكبير بمراكش، معلنة أن التأجيل جاء بناء ًعلى قرار السلطات المحلية بمدينة مراكش.

المثير في الأمر أن الفريقان حضرا إلى الملعب، حيث مُنعت حافلة شباب خنيفرة من الدخول من طرف عناصر الأمن الخاص، على إثر تعليمات من والي مراكش.

وكان اجتماع عاجل قد انعقد صباح الأربعاء، بولاية مراكش، تقرر على إثره عدم الترخيص بخوض المباراة في موعدها المحدد، حيث يروج أن الأمر بمرتبط بعدم استكمال 5 لاعبين من الكوكب تعافوا مؤخرا من فيروس كورونا، -استكمال- مدة الحجر الصحي المحددة .

وقي ظل تأخر صدور قرار العصبة بتأجيل اللقاء قبل دقائق قليلة فقط من إقامته في الساعة الخامسة عصرا، حضر الفريقان إلى الملعب من أجل توثيق حضورهما، تفاديا لامكانية صدور قرارات أخرى بشأن المواجهة .

ويعري ما يحدث في بطولتنا غياب الاحترافية ويعطي صورة غير مشرفة بتاتا عن الكرة المغربية والفاعلين فيها، علما أن دوريات عربية استأنفت نشاطها بشكل متأخر عن المغرب، تسير مبارياتها بسلاسة واحترافية دون أي تأجيلات، في حين يبقى الارتجال وسوء التدبير عنوانا للواقع الكروي المغربي بعد الجائحة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 5699 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة