الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الوداد يهزم الزمامرة وينفرد بالصدارة مؤقتا (فيديو)

الوداد يهزم الزمامرة وينفرد بالصدارة مؤقتا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوداد يهزم الزمامرة وينفرد بالصدارة مؤقتا (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

تمكن فريق الوداد الرياضي من تحقيق فوز ثمين خارج الديار على حساب فريق نهضة الزمامرة بهدفين لواحد ،في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة ، برسم مؤجل الدورة ال24 من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

و افتتح الوداد حصة التسجيل في الجولة الاولى بواسطة الجناح المتألق اسماعيل الحداد في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء ،و عادل الكفة لفريق نهضة الزمامرة المدافع الاوسط عصام ابو عبد الله في الدقيقة 59 ، علما أن الفريق المضيف أضاع ضربة جزاء نفذها العميد عبد الصمد المباركي في الدقيقة 69.


و في الانفاس الأخيرة من اللقاء احتبس الحكم ضربة جزاء لصالح الوداد ترجمها ،في الدقيقة 87 ، إلى هدف متوسط الميدان يحيى جبران .



و عقب هذا الفوز تصدر نادي الوداد الرياضي مؤقتا سبورة الترتيب ب 47 نقطة في انتظار اللقاء الذي يجرى مساء اليوم الأحد في حدود الساعة التاسعة و النصف بين الرجاء الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي، في حين تجمد رصيد فريق نهضة الزمامرة بعد هذه الهزيمة في 25 نقطة .

مجموع المشاهدات: 1636 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كمال
تحكيم سيء ضد الوداد
هدف مشروع للوداد تم إلغاءه في المقابل هدف زمامرة تم إحتسابه رغم عدم مشروعيته بعد ان إستعمل مهاجم الزمامرة يده ليتكأ على كتف مدافع الوداد .
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 01:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة