الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | عاجل: كورونا يضرب 8 لاعبين في صفوف الرجاء (البلاغ)

عاجل: كورونا يضرب 8 لاعبين في صفوف الرجاء (البلاغ)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: كورونا يضرب 8 لاعبين في صفوف الرجاء (البلاغ)
 

توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يومه الإثنين مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري.

وإثر إجراء ما مجموعه 53 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 7 حالات إيجابية من بينها 6 حالات لدى اللاعبين، تنضاف للحالتَين المسجلَتَين يوم السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 8 حالات مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي.

وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به.

وكانت مصادر إعلامية قد كشفت عن 4 إصابات جديدة في صفوف اللاعبين، بعد حالتي أيوب ناناح ومحمد زريدة، ويتعلق الأمر بمحسن متولي وعبدالإله الحافيظي وعمر العرجون وأنس جبرون. 

 

 

مجموع المشاهدات: 14124 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | ملاحظ عابر سبيل
لاتعليق
البحث عن الحجج من الان لتبرير الخسارة ايابا و بعد فترة نجد مسيري الوداد يقولون نفس الشيء لتبرير الخسارة في الإياب.مرضتونا و شهوتوا سمعة الكرة المغربية خليتونا اضحوكة عند المصريين في اعلامهم.
مقبول مرفوض
1
2020/10/20 - 04:04
2 | مصطفى سمير
مسرحية
مسرحية باش ميلعبوش روتور. بارا من تمثيل
مقبول مرفوض
-1
2020/10/20 - 07:27
3 | محمد
الخوف من الهزيمة
القانون واضح في هذه الحالة والكل يعرفه اضن ان المسؤولين على هذا الفريق يحاولون ايجاد تبريرات مسبقة للهزيمة الثانية المقبلة وهم خائفون جدا ان تكون بنتيجة مدلة
مقبول مرفوض
0
2020/10/20 - 10:45
4 | الداه
الداه
الاحتراف الفوضىوي. لاعبون لاينضبطون خارج التدريب. تراهم يخاطون من هب ودب ويأكلون مأكولات كأي واحد من الناس العاديين ويشربون الكوكاكولا مثلا التي حرمت على الرياضيين كما هو معروف وكل ذلك معزز بفيديوهات. انها مسؤولية إدارة النادي والمدربين وطبيب النادي واللاعبين.
مقبول مرفوض
1
2020/10/20 - 11:15
5 | مراد
الرجاء والوداد
يبدو الحظ ضد الوداد والرجاء حيث ان اللاعبين مصابون بالإرهاق الشديد من كثرة المبارايات والإصابات كما ان كورونا لم تستثني احد . اذا تأكد هذا الخبر فإن الرجاء لديه مشكل كبير في العودة في القاهرة لأن لديه لاعبين مصابين اما بكورونا او غير كورونا اما بالنسبة للوداد كان واضحا ان اللاعبين يجرون ارجلهم فمنهم من هو مصاب ومنهم من ارهق بسبب كثرة المباريات . ولهذا المغاربة لا ينتظرون الشئ الكبير من المبارايات العودة لأن الأمر حسم في دونور
مقبول مرفوض
-1
2020/10/20 - 01:10
6 | الداه
الداه
هناك من المعلقين من يجهلون قوانين الكاف ويقولون ان الإعلان عن هذه الاصابات كان من أجل تبرير الفشل مع العلم ان الكشوفات تقوم بها الكاف في المسابقات العقارية وليس الأندية. لذلك فالمسؤلية يتحملها إدارة النادي التي لاتتحكم فيتصرفات لاعبيها الذي من المفروض عزلهم بصرامة في مكان واحد دون الاختلاط بالآخرين. وهذا مشكل الأندية المغربية. ولاحظ ا كيف خرج مثلا حاوس الوداد من مباراته الأخيرة مباشرة لركوب سيارة خاصة يسوقها شخص آخر.؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2020/10/20 - 02:34
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة