الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | نزيف الإصابات متواصل داخل الرجاء البيضاوي بعد ظهور نتائج اختبارات كورونا الجديدة

نزيف الإصابات متواصل داخل الرجاء البيضاوي بعد ظهور نتائج اختبارات كورونا الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نزيف الإصابات متواصل داخل الرجاء البيضاوي بعد ظهور نتائج اختبارات كورونا الجديدة
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

 أعلن نادي الرجاء الرياضي البيضاوي ،اليوم الخميس ، عن تسجيل ست حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا "المستجد" بين صفوف لاعبيه، بعد توصله بنتائج المسحة الطبية الـ16.

وأوضح النادي في بلاغ نشره على موقعه في (فايسبوك) أن مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري، خضعت صباح أمس الأربعاء للاختبارات الخاصة بالكشف عن "كوفيد 19"، بلغت 40 تحليلة، مبرزا أن " النتائج أظهرت وجود 6 حالات إيجابية لدى اللاعبين، تنضاف للحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق ".

وأفاد المصدر ذاته بأن المعنيين بالأمر سيخضعون للبروتوكول الصحي المعمول به.

وكانت السلطات المحلية في مدينة الدار البيضاء قد قررت في وقت سابق إلغاء الترخيص الممنوح لفريق الرجاء سابقا لمغادرة التراب الوطني نحو الديار المصرية لإجراء لقاءه المرتقب يوم السبت المقبل ضد فريق الزمالك المصري، برسم إياب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، وإخضاع باقي أعضاء الفريق للحجر الصحي لمدة أسبوع.

ووجهت عمالة مقاطعة الحي الحسني ،في هذا الشأن، مراسلة إلى رئيس فريق الرجاء تتضمن قرار إلغاء الترخيص الاستثنائي الممنوح له لمغاردة أرض الوطن بعد اكتشاف إصابة تسعة لاعبين، ظهرت نتائج تحليلاتهم إيجابية، وذلك بناء على خطاب من مندوبية وزارة الصحة بمقاطعة الدار البيضاء -أنفا، طالبت فيه بوضع جميع المصابين في الحجر الصحي لمدة أسبوع كامل، مع اللجوء إلى إجراء التحاليل الضرورية مرة أخرى أخرى، يوم الثلاثاء 27 أكتوبر، للتأكد من وضعهم الصحي.

و أدخلت إصابة العديد من لاعبي فريق الرجاء البيضاوي ، لقاءه المرتقب يوم السبت المقبل ضد فريق الزمالك المصري، دائرة الشك في انتظار قرار الكونفدرالية الإفريقية للعبة.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد تعثر أمام ضيفه الزمالك المصري بهدف لصفر ، في لقاء الذهاب ، الذي جرى الأحد الماضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

مجموع المشاهدات: 8939 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بدون فريق
بين السطور
رغبة في نفس المكان الغير مرغوب فيه بين شرعية من الاول دابا ماعنديش طلبتك تكتب لي احدهم مثلما حدث في نفس المكان الذي يجب ان يقف فيه جميع الركاب بما فيهم السائق عند نزولهم من السيارة بحيث انكم لا تبدؤون بالجهة الأكثر استخداما سحابة الكلمات الدليلية مع العائلة فقط للدعاية والإعلان متجر التطبيقات التي تعمل على الجمعيات التي تدافع عنه من الاول و شكرا.
مقبول مرفوض
-6
2020/10/22 - 01:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة