الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | وادو" قد يحصل على ما يقارب المليار سنتيم من مولودية وجدة بعد ظهور معطيات جديدة

وادو" قد يحصل على ما يقارب المليار سنتيم من مولودية وجدة بعد ظهور معطيات جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وادو" قد يحصل على ما يقارب المليار سنتيم من مولودية وجدة بعد ظهور معطيات جديدة
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

عرفت قضية الصراع المشتد بين الإطار الوطني عبد السلام وادو، ونادي مولودية وجدة تطورا جديدا، بعدما أكد دفاع المدرب أن موكله لم يوقع أي اتفاق لفسخ العقد الذي يربطه بالنادي بشكل ودي.

وأكد المحامي مراد العجوطي أن المكتب المسير لنادي مولودية وجدة أقدم على إقالة مدرب الفريق، وبالتالي فإن الأمر يعتبر طردا وليس انفصالا بالتراضي. 

وبعد هذه المعطيات، بات في حكم المؤكد لجوء عبد السلام وادو إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للحصول على كامل حقوقه المالية، والتي قد تصل إلى ما يقارب المليار سنتيم، لكون العقد الذي يربطه بالنادي يمتد لأربع سنوات، لم تنقض منها سوى بضعة أشهر.

مجموع المشاهدات: 28317 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | الزرزوري
يستاهل
وادو انسان خلوق ومتوضع أعطى الكثير للمنتخب الوطني انا ارى ان المكتب المسير الوجدي قام بخطأ كبير وخاصة تصرفات الطائشة الغير المسؤولة من اناس إداريين اتجاه المدرب عندما حرضوا سائق الحافلة للخلق شجار معه من اجل التضيق وخنقه في عمله والدفع به من اجل الاستقالة لكن وادو فطن لمكرهم وبالتالي فضحت مسرحيتهم
مقبول مرفوض
8
2021/01/10 - 11:03
2 | بلال
الي غلب يعف
أرى أن وادو منذ أن ولج للتدريب و هو في صراعات إذ وقع في نفس المشكل بالخليج العربي و الآن لم يسخن بلاصتو و قد نفر منه الكل. كان لاعبآ متميزآ مع الفريق الوطني لكن كمدرب ينقصه تكوين في التواصل و يعرف كيف يمشي و رجليه فوق الأرض. إنه المغرب و ليست ماما فرنسا و فرق كبير بين العقليتين. من جهة أخرى يقول المثل من اختبأ عنك بخيط اختبأ عنه أنت بحيط. وادو في امتحان لشخصيته إما أن يكون هلوعآ أو أن يكون قنوعآ.
مقبول مرفوض
-3
2021/01/11 - 12:57
3 | abounadi
المليار؟
يستاهل مليار على أربعة هزاىم متتالية؟؟؟
مقبول مرفوض
-6
2021/01/11 - 02:07
4 | oujdi
حرام عليه
السي وادو خرج على الفرقة فرط في لاعبين جيدين وجلب لنا لاعبين لا علاقة ،اذا كان وادو فعلا انسان خلوق فحرام أن يطالب بمليار لانه لم يشتغل إلا شهر كله كوارث
مقبول مرفوض
1
2021/01/11 - 02:45
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة