الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | حصريا: "أخبارنا" تستضيف الشرطية "بشرى كربوب".. أول امرأة مغربية تقود مقابلة في كرة القدم للرجال وستمثل بلادها بالمونديال (فيديو)

حصريا: "أخبارنا" تستضيف الشرطية "بشرى كربوب".. أول امرأة مغربية تقود مقابلة في كرة القدم للرجال وستمثل بلادها بالمونديال (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصريا: "أخبارنا" تستضيف الشرطية "بشرى كربوب".. أول امرأة مغربية تقود مقابلة في كرة القدم للرجال وستمثل بلادها بالمونديال (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

في إطار سياسة موقع "أخبارنا" الرامية إلى تشجيع الكفاءات المغربية المتميزة، اخترنا اليوم أن نحط الرحال بمدينة مكناس، حيث كان لقاء خاص مع مفتش الشرطة، السيدة "بشرى كربوب"، بوصفها أول امرأة مغربية، يتم اختيارها لقيادة مقابلة بالدوري الاحترافي الأول لكرة القدم رجال.

الحكمة "بشرى كربوب"، كشفت من خلال هذا اللقاء، تفاصيل مهمة، قادتها لولوج عالم التحكيم في مجال كرة القدم، حيث بصمت على مسار متميز جدا، تكلل باختيارها لقيادة مباراة بالدوري الإحترافي المغربي الأول "رجال"، علاوة على مشاركتها في كأس إفريقيا للسيدات، قبل أن يتم اختيارها للمشاركة في كأس العالم المقبل. 

بلوغ "بشرى" هذه المراتب المشرفة جدا في مجال التحكيم، ما كان ليتأتى لها، لولا العناية والدعم والمساندة التي توليها لها المديرية العامة للأمن الوطني، وهو ما أكدته "كربوب" التي قالت  أن مديرية الأمن عموما و ولاية أمن مكناس على وجه التحديد، توفر لها كل الظروف اللازمة من أجل مزاولة مهامها كحكمة وطنية ودولية، حيث وجهت جزيل الشكر والامتنان لكل من مد لها يد العون والمساعدة طوال مشوارها الرياضي، قبل أن تختم حديثها بالكشف عن بعض الطرائف المثيرة التي ميزت بعض المقابلات التي خاضتها بالدوريات المغربية (الفيديو):

 
مجموع المشاهدات: 4008 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة