الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بعد أن دك شباك "البراكنة" بأربعة أهداف.. "أجراي" يرد الاعتبار لنفسه ويحدث أزمة كبيرة بين مكونات "النهضة"

بعد أن دك شباك "البراكنة" بأربعة أهداف.. "أجراي" يرد الاعتبار لنفسه ويحدث أزمة كبيرة بين مكونات "النهضة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد أن دك شباك "البراكنة" بأربعة أهداف.. "أجراي" يرد الاعتبار لنفسه ويحدث أزمة كبيرة بين مكونات "النهضة"
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

لم يكن مسؤولو فريق النهضة البركانية ولا حتى أطره التقنية، يتوقعون أن يكون رد مهاجمهم السابق "علاء الدين أجراي"، الذي تم الاستغناء عن خدماته خلال الميركاتو الصيفي الأخير، سيكون بتلك الطريقة القاسية، سيما بعد أن نجح أمس الثلاثاء، في دك شباك "البراكنة" بأربعة أهداف، ويساهم في إقصائهم من دور ثمن نهائي كأس العرش، مانحا بذلك تأشيرة التأهل لفريقه الجديد "المغرب الفاسي"، إلى دور الربع.

"أجراي" ذي الـ28 ربيعا، ساهم بشكل أساسي في تأهل فريقه "الماص" إلى دور ربع نهائي كأس العرش، بعد أن نجح في تسجيل "سوبر هاتريك"، حيث كان أدائه الهجومي لافتا للغاية، الأمر الذي ترك حسرة كبيرة في نفوس كل عشاق "البرتقالة" الذين صبوا جام غضبهم على مسؤولي "النهضة"، بسبب تسريح لاعب من هذا الحجم.

مسلسل تألق "أجراي" لم يتوقف عند هذا الحد، بل سبق له أن نجح في اختراق شباك "نهضة بركان" خلال مواجهة سابقة، خلال الجولة الثانية من فعاليات البطولة الاحترافية لهذا الموسم، من خلال ركلة جزاء، في لقاء خيم عليه التعادل (1/1).

يذكر أن فريق "النهضة البركانية"، كان قد استغنى عن خدمات "أجراي"، اللاعب السابق لفريق "وداد تمارة"، بعد أن أخرجه الإطار الوطني "طارق السكتيوي" من حساباته الأساسية، الأمر الذي اضطر مسؤولي الفريق إلى تسريحه، قبل أن يستقر به المقام بفريق العاصمة العلمية، الذي منحه فرصة كافية، تمكن خلالها من البصم على مسار متميز جدا، بعد أن نجح في تسجيل أهداف حاسمة جعلته اليوم محط اهتمام أندية كبرى بالمغرب وخارجه.

 
مجموع المشاهدات: 5822 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة