الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو: مكونات فريق "وفاق بوزنيقة" تكشف تفاصيل صادمة حول تعرضهم لإعتداءات شنيعة خلال مواجهتهم لـ"وداد تيفلت"

بالفيديو: مكونات فريق "وفاق بوزنيقة" تكشف تفاصيل صادمة حول تعرضهم لإعتداءات شنيعة خلال مواجهتهم لـ"وداد تيفلت"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: مكونات فريق "وفاق بوزنيقة" تكشف تفاصيل صادمة حول تعرضهم لإعتداءات شنيعة خلال مواجهتهم لـ"وداد تيفلت"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تفاصيل صادمة جدا، تلك التي كشف عنها لاعبو وإداريو فريق وفاق بوزنيقة لكرة القدم، أحد أندية القسم الشرفي الممتاز (عصبة الغرب)، حيث تحدثوا بحسرة عن تعرضهم يوم أمس الأربعاء، لاعتداءات شنيعة جدا، خلال مواجهتهم لفريق وداد تيفلت، برسم جولات "البلاي أوف".

المحتجون الذين استنكروا ما تعرضوا له من ضرب وشتم وسب من قبل بعض إداريي الفريق المضيف، بمعية أشخاص غرباء وصفوهم بـ"البلطجية"، اقتحموا الملعب، حالوا الاعتداء على اللاعبين والمكتب المسير، بل وقاموا بمنعهم من ولوج مستودع الملابس، بعد أن أنهوا الجولة الأولى متقدمين بهدف لصفر، قبل أن يعمدوا إلى تعنيف الرئيس الشرفي، وضربه وتمزيق ملابسه.

واعتبارا لما جرى ذكره، أكد مسؤولو فريق "الوفاق" أنهم سيسلكون كل السبل القانونية من أجل جبر الضرر الذي لحقهم، مؤكدين عزمهم مراسلة كل الجهات المختصة من أجل فتح تحقيق عاجل في الموضوع (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 2067 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بستاني
الى الأمام
أصبحت كل الميادين تعطي صورة لما أصبح عليه المجتمع من انحلال قيمي وأخلاقي. إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
مقبول مرفوض
0
2021/05/20 - 03:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة