الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | رئيس فريق مغربي يبيع سيارته لأداء جزء من أجور اللاعبين الغاضبين!

رئيس فريق مغربي يبيع سيارته لأداء جزء من أجور اللاعبين الغاضبين!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس فريق مغربي يبيع سيارته لأداء جزء من أجور اللاعبين الغاضبين!
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

بالفعل تمكن سعيد الشرع رئيس فريق الإتفاق المراكشي مدعوما بطاقمه ومساعديه من إقناع لاعبي الفريق بخوض مقابلة "السوبر" التي جمعته كبطل لشطر الجنوب ببطل شطر الشمال (القسم الأول هواة)، بعد دخول هؤلاء اللاعبين في إضراب عن التداريب، احتجاج على تراكم مرتباتهم لأزيد من 4 أشهر، وتوقف منح الفوز والتي وصلت لـ5 منح فوز في ذمة الفريق، خصوصا وأن الطرفية كانت ظرفية عيد الأضحى وعطلة السنوية... فكيف نجح الشرع في حل هاته الحلقة من الأزمة ولو مؤقتا؟ وهل كان للجهات المسؤولة بمراكش والجهة فضل في ذلك خصوصا بعد النداءات المتكررة التي وُجِّهت لها؟


مقربون من الشرع وفريقه كشفوا لأخبارنا المغربية أن رئيس الفريق أضطر لمواصلة مسلسل المأساة و المعاناة، من خلال بيعه لسيارته الخاصة بـ70 ألف درهم أضاف إليها دعم 100 ألف درهم من أحد محبي الفريق الذي تكلف بتسديد فاتورتي النقل والإقامة بالمحمدية، بحيث قام الشرع في نهاية المقابلة بتوزيع مبلغ 160 الف درهم على اللاعبين، كجزء من مستحقاتهم.


للإشارة فقط، فقد كشف مصدر مقرب من الفريق في وقت سابق لأخبارنا المغربية، أن هذا الأخير ورغم نجاحه في تحقيق التتويج المقرون بالصعود لموسمين متواليين، ما سيمكنه الموسم المقبل من اللعب بالقسم الوطني هواة، الا أنه وجد نفسه حاليا في مواجهة تكلفة الصعود المالية الثقيلة، والتي تتجاوز 300 مليون سنتيم كمديونية فقط.. 

مجموع المشاهدات: 2474 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة