الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الناصيري يكشف لـ"أخبارنا" عن مستقبل "البنزرتي" مع "الوداد" ويرد على خبر تعويضه بـ"الركراكي"

الناصيري يكشف لـ"أخبارنا" عن مستقبل "البنزرتي" مع "الوداد" ويرد على خبر تعويضه بـ"الركراكي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الناصيري يكشف لـ"أخبارنا" عن مستقبل "البنزرتي" مع "الوداد" ويرد على خبر تعويضه بـ"الركراكي"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة  

على خلفية الجدل الكبير الذي أعقب الطريقة التي أقصي بها فريق الوداد البيضاوي من نصف نهائي كأس العرش أمام فريق المغرب التطواني "الغريق"، الذي غادر القسم الاحترافي الأول، والمطالب الملحة للجماهير الودادية التي طالبت برحيل شيخ المدربين، التونسي "فوزي البنزرتي" بعد أن حملته مسؤولية إهدار فرصة الظفر بكأس عصبة الأبطال الإفريقية وكأس العرش، كان لموقع "أخبارنا" قبل قليل محادثة هاتفية مع رئيس الفريق، السيد "سعيد الناصيري"، الأخير نفى جملة وتفصيلا كل الشائعات التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا أن امكانية استمرار "البنزرتي" في تدريب الفريق لازالت قائمة حتى إشعار آخر.

الناصيري أكد أيضا أن "البنزرتي" سافر بمعية أسرته إلى بلده تونس، من أجل أخذ قسط من الراحة بعد موسم شاق جدا، موضحا أنه سيعود إلى المغرب في الـ 10 من الشهر الجاري، ومن يتم سيكون له معه لقاء خاص، من أجل الحسم في مستقبله مع الوداد، قبل أن ينفي ما تم تداوله بخصوص تعبير "البنزرتي" عن رغبته في الرحيل عن الوداد، موضحا أنه الأخير لم يصرح له بذلك بتاتا.

وعن إمكانية تعاقد الوداد مع الإطار الوطني "وليد الركراكي"، حسب ما طالبت به جماهير ودادية، قال الناصيري: "هناك العديد من الأسماء الوازنة التي ترغب في تدريب الوداد، وليس الركراكي فقط، لكن ذلك لن يتم قبل الحسم في مستقبل البنزرتي مع الفريق، في اللقاء المرتقب بعد عودته من تونس".

 

مجموع المشاهدات: 14633 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ودادي ستيني حتى النخاع.
الناصري ارحل.
إذا كان الناصري متشبت بالبنزرتي فمكونات الوداد كلها وأعني جمهورها العريض متشبت ببقاء ولعب روماريو المغرب ومن غيره،اللاعب سكومة،ولا يحيى جبران مع احتراماتي له لن يصل لمستوى سكومة،إما سكومة أو سترى يا بنزرتي والناصري كلمة ارحل في كل بقاع المغرب.
مقبول مرفوض
0
2021/08/03 - 05:37
2 | علاء الوسفية
الخبر صحيح
اخواني الوداديين البنزرتي غادي يسلت كعادته ومدرب جديد للوداد الموسم القادم... وهانا هانتوما.... والتعاقد معه اصلا غلط.....
مقبول مرفوض
0
2021/08/04 - 12:49
3 | علاء الوسفية
الخبر صحيح....
البنزرتي غادي يسلت كعادته من الوداد البيضاوي والتعاقد معه اصلا من الاول كان خطأ.... وماشي اول مرة كيديرها... وكيوجد ديما بزاف لبنوات سكور...
مقبول مرفوض
0
2021/08/04 - 01:58
4 | علاء الوسفية....
الخبر صحيح....
الخبر صحيح والبنزرتي غادي يسلت من الوداد وماشي اول مرة كيديرها.... وهانا هانتوما......
مقبول مرفوض
0
2021/08/04 - 02:04
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة