الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | المغرب التطواني أمام مفترق طرق مصيري بعد انتهاء عقود هؤلاء اللاعبين

المغرب التطواني أمام مفترق طرق مصيري بعد انتهاء عقود هؤلاء اللاعبين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب التطواني أمام مفترق طرق مصيري بعد انتهاء عقود هؤلاء اللاعبين
 

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي

علمت "أخبارنا" من مصادر مسؤولة داخل المغرب التطواني أن مجموعة من اللاعبين البارزين بصفوف فريق الحمامة البيضاء انتهت عقودهم، وذلك تزامنا من إنطلاق الميركاتو الصيفي بالدوري المغربي بقسميه الأول والثاني.

وأوضحت ذات المصادر أن الأمر يتعلق بكل من اللاعبين  مصطفى اليوسفي، أيوب الورديغي، عادل الحسناوي  ، توفيق الصفصافي، نصير الميموني، عبد الواحد الشخصي، يوسف الترابي، عبد اللطيف نصير، محسن العشير، سفيان ازنابط وإسماعيل كوراد.

هذا، ولازال جمهور "الروخي بلانكو" يعبر عن سخطه العارم  عبر منصات التواصل الإجتماعي بعد صدمة نزول الفريق للقسم الثاني، مطالبا برحيل الرئيس "رضوان الغازي"، رغم  الفوز في نصف نهائي كأس العرش أمام الوداد البيضاوي، والتأهل للمباراة النهائية أمام الجيش الملكي، وكذا ضمان مقعد ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.

هذا، ويواجه المغرب التطواني مستقبلا غامضا في ظل تأخير الجمع العام إلى 25 غشت 2021، أي قبل 6 أيام فقط من إقفال الميركاتو، علما أن الفريق مطالب بالاستعداد المبكر لمنافسات القسم الثاني التي ستبدأ على الأرجح نهاية الأسبوع الثاني من شهر شتنبر. 

كما أن إدارة الفريق مطالبة بوضع قائمة اللاعبين المشاركين في كأس الكاف خلال الشهر الجاري، فهل يتدخل حكماء المدينة وكذا السلطة المحلية، لوضع حد لهذا الوضع الغامض وحالة الاحتقان المحيطة بالفريق، والتي لا تؤثر فقط في تأخير عودة الماط إلى قسم الصفوة في أقرب وقت ممكن، بل تهدد بدخوله في أزمة كبرى قد تؤدي به إلى أقسام الهواة لا قدر الله، مثل ما حدث مع فرق عريقة كالنادي القنيطري والنادي المكناسي وشباب الحسيمة وغيرها.

مجموع المشاهدات: 6404 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة