الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الجيش الملكي يحتج رسميا على "المجزرة" التحكيمية التي تعرض لها بالجزائر

الجيش الملكي يحتج رسميا على "المجزرة" التحكيمية التي تعرض لها بالجزائر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجيش الملكي يحتج رسميا على "المجزرة" التحكيمية التي تعرض لها بالجزائر
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
على إثر المجزرة التحكيمية التي تعرض لها "العساكر" بالجزائر، راسل فريق الجيش الملكي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للاحتجاج على القرارات طاقم التحكيم الذي قاد مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس "الكاف" ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري.
واستنكر الزعيم، بشدة، حرمانه من بطاقة التأهل إلى الدور الموالي، بعد إلغاء حكم المقابلة  هدفا مشروعا، حيث حمل طاقم التحكيم (من الرأس الأخضر) مسؤولية هذا الإقصاء غير المستحق.
وطالب الفريق العسكري، من خلال عبر رسالة الاحتجاج، بضرورة الشروع في اعتماد تقنية الـ"فار" خلال جميع مباريات الاستحقاقات القارية للحد من الأخطاء التحكيمية الكارثية.
تبقى الإشارة فقط إلى أن فريق الجيش الملكي لم يتمكن من التأهل لمرحلة المجموعات في مسابقة الاتحاد الإفريقي ، وذلك بعد خسارته، أمس الأحد في "تيزي وزو" أمام شبيبة القبائل، بهدفين لهدف واحد، برسم إياب الدور الـ32 الأول بكأس الاتحاد الإفريقي، وذلك بعد حرم الحكم المساعد، الفريق المغربي، من هدف صحيح في اللحظات الأخيرة من المباراة، عندما كانت النتيجة متعادلة (1/1)، بعد أن رفع الراية، معلنا عن تسلل رغم أن المدافع الجزائري هو من لمس الكرة قبل تسديدها في الشباك من طرف لاعب الجيش، وهو الهدف الذي كان سيمنح التأهل للفريق العسكري، قبل أن يوقع الفريق الجزائري هدفه الثاني.

مجموع المشاهدات: 20181 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | عبدو
الجيش خسر التأهل من المغرب
الفرق المغربية كتلعب كرة القدم ماشي كرة الحكام. لهذا يجيب على جميع الفرق المغربية ربح المبارايات دخل الميدان ب عدد اهداف كثيرة ولا تستقبل شبكاهم لأي هدف، مباراة الجيش الملكي أصلا خسر في المغرب بهدف واحد كيفاش بغيتي تربح1 الفريق المنافس 2 أرضية الملعب 3 الإنارة 4 الحكام5 القوة الضاريبة 6 واش رجعو بعدا بسلام ميكلوها لحد
مقبول مرفوض
6
2021/10/25 - 02:04
2 | Maxwell-Gauss
Point de vue
La qualification était larguée défilement à Rabat après une défaite ....l'arbitrage et ses coulisses est un jeu maléfique qui bousille la qualité du foot en Afrique .l'équipe des FAR n'a rien démontré d'efficacité au-cours du match aller ainsi que l'entraîneur belge a cartonné une tactique limitée, médiocre et basse .Donc, on se lamente pour rien .merci
مقبول مرفوض
0
2021/10/25 - 02:15
3 | Aziz
افريقيا
هدف مشروع للجيش يلغى من شبه حكم . تسللات غير موجودة منذ بداية المقابلة . فالى متى هذا المستوى في هذه القارة دون غيرها. الى متى هذا الغباء ؟
مقبول مرفوض
6
2021/10/25 - 02:23
4 | يوري
لا علاقة
الجيش فرط في الذهاب ولي فرط يكرط ، متسناش تمشي الجزائر و يستقبلوك بالورود
مقبول مرفوض
7
2021/10/25 - 03:57
5 | خريبگي
الحقيقة
خليتوا فيها هنا وخسرتوا الماتش عبثا وعاد باغين تجيبوا الفوز من الجزائر....
مقبول مرفوض
4
2021/10/25 - 03:59
6 | حمورابي
من الخيمة مشى مايل
كيف لفريقنا المدلل ان يتباكا بهذه الطريقة وهو الذي انهزم في عقر داره رغم كل الامكانيات المتوفرة لديه
مقبول مرفوض
10
2021/10/25 - 04:21
7 | البهلواني
الطمع كيعمي البصر
يجب على الأندية الوطنية ان تتخلى عن هذه الأساليب التي اكل الدهر عليها وشرب، بالأمس القريب الوداد ضد الترجي التونسي، والأمور في لاخير لم تكن لصلح الوداد، يجب الدخول إلى الملعب من أجل الفوز لا من أجل أن يعولوا على الحكم ليقف بجانهم، فاليراقبوا الانضباط لذى الاندية العالمية ، فكفى من المهزلة كلما خسروا مبارة يحتجون ضد الحكام، حتى لم تبقى لهم أي مصداقية لدى الرأي العام،
مقبول مرفوض
3
2021/10/25 - 06:21
8 | ابومحمود
فريق الجيش الملكي إلى أين
أخطاء قاتلة في التسيير والفريق ككل،البداية عندما أصبح جمعيةالفريق الذي اعرفه منذ عقود أصبح فريق عادي تاريخ هذا الفريق كان يعتمد على ابناؤه وكان عدة لاعبين جيدين في جميع الثكنات العسكرية اللهم البعض يتم استقدامهم بشرط الولوج لتدريب عسكري أصبح هذا الفريق العتيد كل من هب ودب يلج هذا الفريق، مع العلم ان ميزانيته تعد من أحسن الميزانيات رحم الله المدرب كليزو
مقبول مرفوض
2
2021/10/25 - 11:31
9 | ابراهيم
وجدة
نفترض انهم حسبو الهدف و أسرني كانو غدي يتاهلوا هكدا حنا ديما نلقو سبب لينحصلو فيه
مقبول مرفوض
3
2021/10/25 - 11:49
10 | مواطن غيور
رد على صاحب التعليق رقم ٧
يبدو أنك لم تشاهد المقابلة.لذا قلت هذا الكلام.
مقبول مرفوض
1
2021/10/26 - 08:48
11 | مواطن
التحكيم
نجد جل البلدان الإفريقية بطولتها ضعيفة المستوى تتساءل كيف لبطولات كهذه تفرز حكاما يقودون مبارات بمستوى لاعبين في أندية أوروبية .نرجو مثل هذه المباريات يجب ان يقودها طاقم تحكيمي من اوروبا .
مقبول مرفوض
0
2021/10/27 - 02:19
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة