الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | كأس الكاف: نهضة بركان يعود بتعادل ثمين من ميدان الجيش الرواندي

كأس الكاف: نهضة بركان يعود بتعادل ثمين من ميدان الجيش الرواندي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس الكاف: نهضة بركان يعود بتعادل ثمين من ميدان الجيش الرواندي
 

عاد فريق نهضة بركان بتعادل ثمين (0-0) من ميدان مضيفه فريق الجيش الرواندي ،في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاحد على أرضية كيغالي برسم ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول من المباراة ندية كبيرة بين الطرفين ، حيث اعتمدت كتيبة المدرب فلوران إبنغي أسلوبا هجوميا مكن لاعبي نهضة بركان من خلق عدد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة عبر المهاجم الاوسط إبراهيم البحري ،الذي غابت عنه النجاعة المطلوبة امام المرمى .

وخلال الشوط الثاني، غير فريق نهضة بركان من أسلوب لعبه حيث فضل تعزيز الجبهة الدفاعية و القيام بهجمات خاطفة عن طريق الجناحين يوسف الفحلي و يوسف الزغودي .

و انهى الفريق البركاني الدقائق العشر الأخيرة بـنقص عددي بعد افتقاده لخدمات مدافعه حمزة الركراكي الذي تلقى الورقة الحمراء في الدقيقة 80 نتيجة خشونة واضحة في حق احد مهاجمي فريق الجيش الرواندي .

وكان لهذا الطرد تأثيرا سلبيا على أداء زملاء العميد العربي الناجي حيث مارس الفريق الخصم ضغطا متواصلا على مرمى الحارس ايمن الوعد الذي استبسل في الدفاع عن مرماه لتنتهي المباراة على وقع التعادل السلبي ،وليضرب الفريقان موعدا في مباراة لإياب التي ستجرى في الـ12 من شهر دجنبر المقبل، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وكان الفريق البرتقالي ،الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بعد إقصاء الجيش الملكي ،قد تأهل دون صعوبة تذكر إلى الدور التمهيدي الثاني المكرر من كأس الكاف، عقب تحقيقه فوزا عريضا على فريق بن قردان التونسي برسم الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف.

مجموع المشاهدات: 1004 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة