الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | رسميا..الأهلي يشكو "الكاف" إلى المحكمة الرياضية الدولية

رسميا..الأهلي يشكو "الكاف" إلى المحكمة الرياضية الدولية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا..الأهلي يشكو "الكاف" إلى المحكمة الرياضية الدولية
 

أخبارنا المغربية - الرباط

أعلن النادي الأهلي المصري، رسميا اليوم الثلاثاء، تقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي "قام وفد النادي القانوني اليوم بتسليم الشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية (كاس) بخصوص قرار كاف غير المحايد، الذي جاء فيه إقامة المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره".
وتابع الأهلي "كما قام الوفد القانوني بسداد الرسوم المالية الخاصة بالشكوى كاملة. والتأكيد على طلبات النادي، إما بالبت في الموضوع وإرساء العدالة وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين البت في الشكوى، خاصة أن النادي الأهلي قدم كل المستندات التي تؤكد عدالة موقفه".

 

مجموع المشاهدات: 2192 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | بستاني
جعجعة
دائما نفس السيناريو الشكاوي قبل المباراة وأثناء المباراة. للتأثير على الخصم ذهنيا وعلى التحكيم والظهور بصورة المظلوم
مقبول مرفوض
0
2022/05/18 - 01:02
2 | Abdou
الجنس الخبيث
أخبث أجناس الكرة الأرضية هم العرب، النفاق والشقاق والحسد والعداء والكراهية والجحود وكل بطريقته،جعلوا من مبارة كرة القدم وكأنها يتدخلهم الجنة، نسوا أن الأزمة التي تضرب العالم ستكون نتائجها وخيمة وخاصة في الدول الأفريقية،المصريون مشاكلهم مع خبز العيش أهم يا فريق القرن، صراحة أصبحنا نكره كرة القدم بسب العرب مرة تونس ومرة أخرى الجزائر والآن مصر، هل نسي المصريون موقعة ام درمان والأفلام التي انتجوها في تلك الفترة. تفو على أجناس خدروا المواطن العربي بأفيون٦كرة القدم
مقبول مرفوض
4
2022/05/18 - 03:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة