الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو: رئيس فريق بالبطولة الاحترافية "يعترف" أمام الملأ بـ"التلاعب" في نتيجة إحدى المقابلات

بالفيديو: رئيس فريق بالبطولة الاحترافية "يعترف" أمام الملأ بـ"التلاعب" في نتيجة إحدى المقابلات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: رئيس فريق بالبطولة الاحترافية "يعترف" أمام الملأ بـ"التلاعب" في نتيجة إحدى المقابلات
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

جدل كبير، ذلك الذي رافق تداول شريط فيديو قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعترف من خلاله "نور الدين البيضي"، رئيس يوسفية برشيد، في أعقاب المباراة التي جمعت أمس الجمعة، فريقه بفريق الجيش الملكي -اعترف- بـ" التلاعب" في نتيجة إحدى مقابلات البطولة.

وبحسب مقطع الفيديو المتداول، فقد وجه "البيضي" رسالة عتاب للاعب الجيش الملكي "عبدالاله عميمي"، حيث قال: "أنا عطيتك الماتش أ عميمي، ربحتيني بـ 4 لـ 0، أنت قليل الخير.. أنا عطيتك الماتش"، في إشارة إلى المقابلة التي فاز فيها فريق الكوكب المراكشي (الفريق السابق للاعب عميمي) على فريق "البيضي" بواقع 4 أهداف نظيفة، برسم موسم 

2018/ 2019.

تصريحات "البيضي" أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جددت النقاش القديم الجديد المرتبط بإشكالية "التلاعب في نتائج المقابلات، وهو الأمر الذي جعل الكل يطالب بضرورة فتح تحقيق عاجل في هذه النازلة.

تبقى الإشارة إلى أن فريق الجيش الملكي نجح أمس الجمعة في العودة بـ 3 نقاط من قلب مدينة برشيد، إثر تغلبه على "اليوسفية" بنتيجة هدف لصفر، برسم الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية "إنوي" (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 15485 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عزيز
ماشي غير هو
يجب مراقبت جميع هواتف اعضاء العصبة والجامعة وسترون العجب .جميع البطولات الفرق تمر من هنا.خريبكة-اسفي -اكادير كيف تفوت المباريات لرئيس العصبة والجامعة في الدورات الاخيرة.وامعتصماه.مذا فعلوا مع السكادي رئيس خريبكة عندما اعترف بتحصين خريبكة .والناصري من تزوير وارهاب الحكام واختيار مالد وطاب من الحكام الرشيوية
مقبول مرفوض
0
2022/05/21 - 12:06
2 | عبدو كندا
التلاعب في المقابلات
هل سيفتح تحقيق من طرف النيابة العامة وهل سيكون مصيره كعبد اللطيف العراقي واخرون سجنوا وتشردوا لا داعي للنبش في الماضى الأليم ؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2022/05/21 - 03:18
3 | السعيدي
فضيحة التلالعب
هنا سنرى حزم السيد لقجع مع اعضاء مكتبه الجامعي انها فضيحة من العيار الثقيل نحن في الانتطار
مقبول مرفوض
0
2022/05/21 - 03:52
4 | عركوش
بقا فيه الحال
عطا الماتش لعمّو فالماضي ودابا شاف راسو غادي ينزل بقا فيه الحال وفضحو أمام الملأ.. راحنا مزال تنتسناو قضية اللاعب وفريقه الذي نسب إلى مدربه السابق انه تيشري الماتشات.. هذا المدرب فاز بالبطولة لموسمين متتابعين.. يعني إنّ هناك واخواتها.. المهم داكشي علاش عمّو ضيع راسو راس الحارس.. الخبايا يعرفها من هو فالكواليس.. أما نحن نتفرج.. اي جمهور ميفقصش راسو راكم سمعتو على وذنيكم.
مقبول مرفوض
0
2022/05/21 - 04:35
5 | بوطيب المغرب
تلاعب في المباريات
انا متفق مع ما صرح به مسؤول فريق اليوسفي.. اكثر من ذالك....لولا لقجع و تعليماته للحكام لما فازت نهضة بركان بكأس الاتحاد الافريقي...خلاصة ..أين يوجد مسؤول مغربي انتظر البيع و الشراء...لقجع كان في حاجة لهاذا الفوز حتى يثبت اقدامه ..بعد الفساد السياسي جاء الدور على الفساد الرياضي.
مقبول مرفوض
-4
2022/05/21 - 06:14
6 | كويري يقول الحق
بطولة الشكارة والنصابا
بطوبة الرشوة معروفة ولولا شراء الحكام من طرف لفجع لما تأهل الوداد للنهائي ولما فاز بركان بكأس الكنفدرالية
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 12:59
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة