الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | "لقجع": انتهى زمن ازدواجية المهام والموسم الكروي المقبل لن ينطلق إلا بعد إحداث الشركات الرياضية (فيديو)

"لقجع": انتهى زمن ازدواجية المهام والموسم الكروي المقبل لن ينطلق إلا بعد إحداث الشركات الرياضية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لقجع": انتهى زمن ازدواجية المهام والموسم الكروي المقبل لن ينطلق إلا بعد إحداث الشركات الرياضية (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

طالب "فوزي لقجع"، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بضرورة المرور إلى السرعة القصوى من أجل تطوير منظومة كرة القدم المغربية، خلال المرحلة المقبلة من ولاية العصبة الاحترافية.

وشدد "لقجع" خلال كلمة له، ألقاها تزامنا مع أشغال الجمع العام العادي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، على أن "الموسم الكروي المقبل لن ينطلق إلا بعد إحداث الشركات الرياضية".

كما أكد رئيس الجامعة، أن زمن ازدواجية المهام قد انتهى، حيث شدد على أهمية التكوين، وما يقتضي ذلك من توفير لبنية تحتية تضمن شروط ممارسة مناسبة وفق آليات محددة، تستجيب للمعايير الدولية. 

وأشار "لقجع" إلى أن مجال خلق وإنشاء البنية التحتية يسير بشكل جيد، حيث قال: "سنواصل العمل فيه، وسنعمل على تسويق منتوجنا الكروي بشكل أكبر مع تحسين مستوى الممارسة الرياضية". (الفيديو):

 

 
مجموع المشاهدات: 8388 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | الأدارسة
ههههههههه
وانت يا سي لقجع كن القدوة في ذلك فكم من مهام لديك؟؟ ها انت في الوزارة ها انت في الجامعة ها انت في الكاف ها انت في الفيفا ها انت على ما اظن الرئيسي الشرفي لنهضة بركان.. شرفي بين قويغ وإلا انت رئيسها الفعلي.أم ان محاربة إزدواجية المهام تكون فقط على من هم دونكم
مقبول مرفوض
-2
2022/06/21 - 11:12
2 | محمد
يستاهل إزدواجة المنصب لأسباب يعرفها الجميع
لو كان في المغرب مسؤولين من صنف لقجع لكانت الامور بخير ..لقجع رجل المكان المناسب وإذا قال فعل ..البعض يحاسبه على المسؤوليات التي يتحملها ، لوكان يرى من سيأخذ بيده لتطهير القطاعات التي يتولاه لتركها لهم ..نحن نكثر من الانتقادات ومحاسبة الانقياء ولكن عندما تسند لنا المسؤولية نعبث بها بالسرقة واستغلال المنصب بتوظيف المقربين و اصحاب المال ..لقجع حرش لا يخاف احد ولا يأكل مال الشعب
مقبول مرفوض
3
2022/06/21 - 01:37
3 | أكره خاليلوزيتش
مغالطة كبرى
تقولون مالاتفعلون ،نفاق مباشر ، حرام عليهم حلال علينا
مقبول مرفوض
5
2022/06/21 - 01:46
4 | متتبع
أخطبوط
أنت كثر من الروطالا .....عطي تيساع لوزارة وشد غي بلاصة وحدة.... حتى الجامعة ترشحتي بوحدك...بدون منافسة شريفة....شنو غا نكول ليك... إذا لم تستح فاصنع ما شئت.
مقبول مرفوض
-4
2022/06/21 - 04:19
5 | محمد عبداللاوي
السيد لقجع
انسان جدي وعَملي نتمنى له النجاح والتوفيق
مقبول مرفوض
2
2022/06/22 - 01:47
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة