الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | سريع وادي زم يُحقق "ريمونتادا هيتشكوكية" أمام نهضة بركان ويُشعل صراع البقاء(فيديو)

سريع وادي زم يُحقق "ريمونتادا هيتشكوكية" أمام نهضة بركان ويُشعل صراع البقاء(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سريع وادي زم يُحقق "ريمونتادا هيتشكوكية" أمام نهضة بركان ويُشعل صراع البقاء(فيديو)
 

 فاز نادي سريع وادي زم على ضيفه نهضة بركان بثلاثة أهداف لاثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة ، برسم منافسات الدورة ال 28 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.
وقلب فريق سريع وادي زم تأخره في الشوط الأول (0-2)، إلى فوز بثلاثة أهداف لاثنين سجلهما في الشوط الثاني للقاء (3-2).
وسجل أهداف نادي سريع وادي زم كل من سعد المرسلي (د 84)، ومراد حيبور (د 90)، وبلال المغري (د 90+3)، فيما وقع هدفي نهضة بركان شادراك لوكومبي (د 9)، ويوسف الزغودي (د 35).

وعقب هذه النتيجة، إحتل فريق نهضة بركان المركز السابع برصيد 35 نقطة، في حين رفع نادي سريع وادي زم متذيل الترتيب رصيده إلى 26 نقطة، ليتساوى مع يوسفية برشيد، صاحب المركز 15، ويصبح على بعد 3 نقاط من مولودية وجدة المحتل للصف 14، ب29 نقطة، و4 نقاط من حسنية أكادير المحتلة للصف 13 ب30 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يحل نادي سريع وادي زم ضيفا على فريق الفتح الرياضي ، فيما يستقبل فريق النهضة البركانية نادي شباب المحمدية.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 11224 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | وجدي متتبع
اي بطولة هذه
في مثل هذا التوقيت وفي مثل هذه الدورة وفي مثل هذه الظروف فريق كان منتصرا ب 2 هدفين ل 0 وتسجل عليه 3 اهداف متتالية في اقل من ثلاث دقاءق اي سخاوة واي كرم جادت بهما نهضة بركان هذه البطولة لم تبقى فيها روح ولا طعم طغت عليها الشكوك وبدت مشبوهة والسءال هو هذه النتيجة تخدم من وتقضي على من المهم خلي داك اجمل بارك
مقبول مرفوض
-5
2022/06/27 - 06:17
2 | الأدارسة
من وجدة
يجب مراقبة الدورات الآخيرة، ورغم ذلك بالمثل العربي يقول : في الصيف ضيعت اللبن. فريق المولودية الوجدية و اتحاد طنجة و أكادير ضيعوا نقاطا لم تكن لتضيع، خاصة في جولات مصيرية كانت ستحسم بقاءهم في البطولة الانحرافية عفوا الاحترافية.. انحرافيا لانه هناك محاباة لبعض الفرق سواء في توقيت اللعب او في نوعية الحكام .
مقبول مرفوض
1
2022/06/27 - 02:14
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة