الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | "لبؤات الأطلس" يعولن على دعم الجماهير المغربية لتحقيق "حلم" طال انتظاره

"لبؤات الأطلس" يعولن على دعم الجماهير المغربية لتحقيق "حلم" طال انتظاره

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لبؤات الأطلس" يعولن على دعم الجماهير المغربية لتحقيق "حلم" طال انتظاره
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تحتضن المملكة المغربية، خلال الفترة الممتدة ما بين 02 و23 يوليوز 2022، فعاليات كأس أمم إفريقيا للسيدات، وهي البطولة التي ستكشف هوية المنتخبات التي ستحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2023.

هذه الدورة ستعرف مشاركة منتخبات: بوركينافاسو، السنغال، أوغندا، الكاميرون، زامبيا، تونس، الطوغو، نيجيريا، جنوب إفريقيا، بوروندي وبوتسوانا، بالإضافة إلى المغرب، البلد المنظم.

مباريات هذا العرس الكروي الإفريقي، ستجرى بكل من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، والمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

المنتخب الوطني المغربي النسوي سيخوض مباريات دور المجموعات عن المجموعة الأولى بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضد كل من منتخب بوركينافاسو يوم 02 يوليوز، أوغندا يوم 05 يوليوز والسنغال يوم 08 يوليوز.

وتعول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على انخراط الجميع بكل مسؤولية من أجل إنجاح هذا العرس الكروي الذي تحتضنه بلادنا، وتشجيع لاعبات المنتخب الوطني المغربي النسوي للفوز باللقب القاري وضمان المشاركة بكأس العالم المقبلة، في سابقة تعد أولى من نوعها في تاريخ الفريق الوطني.

 

مجموع المشاهدات: 7260 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة