الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | ديربي "البيضاء" يثير من جديد نقاشا ساخنا بسبب العقوبات المفروضة على الرجاء

ديربي "البيضاء" يثير من جديد نقاشا ساخنا بسبب العقوبات المفروضة على الرجاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ديربي "البيضاء" يثير من جديد نقاشا ساخنا بسبب العقوبات المفروضة على الرجاء
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
يسود نقاش ساخن جدا، بين جماهير "الوداد" و"الرجاء"، بسبب مقابلة "الديربي" المرتقبة يوم الخميس المقبل، برسم ربع نهائي كأس العرش، حيث تطالب جماهير الوداد بضرورة تطبيق القانون، في إشارة منها إلى العقوبة التي أسقطتها اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية على نادي الرجاء
وذكرت جماهير "الوداد" بقرار اللجنة سالفة الذكر، القاضي بمعاقبة "الرجاء" بإجراء مقابلتين بدون جمهور، مع منع تنقل وحضور هذا الأخير، كل المقابلات التي يخوضها الفريق خارج ميدانه إلى غاية نهاية الموسم الكروي، بسبب أحداث الشغب التي أعقبت مقابلة "سريع واد زم" التي أجريت على ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الجولة 24 من البطولة الإحترافية "إينوي".


مسؤول بجامعة "لقجع"، كان قد أكد في تصريح سابق، أن العقوبات المسلطة على الرجاء، تقتصر فقط على منافسات البطولة الاحترافية، مشيرا إلى أن الفريق الأخضر سيحرم من جمهوره في المباريات التي تجرى خارج الميدان إلى غاية نهاية الموسم الجاري.


مجموع المشاهدات: 5352 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مجيد
العقوبات
النص واضح جدا ولا يحتاج إلى تأويل:" لما تبقى من المباريات من الموسم الكرة" ولم يقل لما تبقى من المباريات في البطولة الاحترافية. هناك سابقة في هذا الشأن، فققد تم تطبيق القانون على المغرب الفاسي وحرم جمهوره من حضور مباراة في كأس العرش. فهل سيطبق القانون أم أن فريق الرجاء سيستثنى من هذا القرار؟
مقبول مرفوض
3
2022/07/03 - 05:13
2 | Ra
العقوبات
العقوبات كيطبقو غير على الرجاء اما الوزة لا ،داكشي لي دارو فوجدة من تكسير ممتلكات الغير الخ..،زيد عليها حركة داري ضد جديدة او بانت فالمباشر اما ديال متولي مع بركان تصورات فتيليفون او تعاقب ،هذي هي االكيل بمكيالين
مقبول مرفوض
-1
2022/07/05 - 01:44
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة