الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | هل يلعب السوبر الإفريقي بالمغرب أم تنزانيا؟ قصاصة ل"لاماب" تثير الجدل " ومصدر جامعي يوضح

هل يلعب السوبر الإفريقي بالمغرب أم تنزانيا؟ قصاصة ل"لاماب" تثير الجدل " ومصدر جامعي يوضح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل يلعب السوبر الإفريقي بالمغرب أم تنزانيا؟ قصاصة ل"لاماب" تثير الجدل " ومصدر جامعي يوضح
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط 

ذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء، في قصاصة مثيرة للجدل، أن الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، أعلن اليوم الأحد في الرباط أن كأس السوبر الافريقي بين الوداد الرياضي، ونهضة بركان، سيجرى شهر غشت القادم في تانزانيا .

وأشار ذات المصدر، إلى أن  موتسيبي أوضح في مؤتمر صحفي عقده عقب اجتماع المكتب التنفيذي للكاف المجتمع في الرباط على هامش احتضان المغرب نهائيات كأس أمم افريقيا للسيدات، أن كأس السوبر بين الوداد ونهضة بركان، سيجرى في شهر غشت القادم، على أرضية ملعب بنجامين مكابا دار السلام بتنزانيا.

المثير في الموضوع، أن رئيس الكاف، لم يتطرق في الندوة المذكورة، المدرجة على قناة "الكاف" الرسمية باليوتيوب، والتي اطلعت "أخبارنا" على مضامينها، - لم يتطرق- إلى تفاصيل تخص مكان وتاريخ نهائي السوبر الأفريقي. 

من جهتها، ‏ قالت قناة "الرياضية"، في تدوينة نشرتها على حسابها بالفايسبوك، أن مكان وتاريخ، نهائي كأس السوبر الإفريقي بين ⁧‫الوداد الرياضي‬⁩ و ⁧‫نهضة بركان‬⁩، سيحددان في موعد لاحق، وذلك نقلا عن مصدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 

وتوج فريق الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الأهلي المصري في النهائي بهدفين دون رد، فيما فاز فريق نهضة بركان بكأس الكونفدرالية بعد تجاوزه لأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، بالضربات الترجيحية.

يذكر أن الأهلي المصري كان قد توج بالنسخة الماضية من كأس السوبر الأفريقي، عقب فوزه على الرجاء الرياضي، بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة .

مجموع المشاهدات: 12322 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بهجة
منطق غبي
هاد افريقيا والله تاعالاااام المفروض بحال هاد التظاهرات يرفعو من الجودة ديال الكرة فافريقيا بالتسويق الجيد و سيير نتا لطانزانيا باش تفرج فجوج فرق مغربية
مقبول مرفوض
0
2022/07/03 - 06:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة