الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | هل هي إشارة على إمكانية تعويض "وحيد".. "الركراكي" يفاجئ جماهير الوداد بتصريح صادم

هل هي إشارة على إمكانية تعويض "وحيد".. "الركراكي" يفاجئ جماهير الوداد بتصريح صادم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل هي إشارة على إمكانية تعويض "وحيد".. "الركراكي" يفاجئ جماهير الوداد بتصريح صادم
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

طرحت جماهير الوداد البيضاوي علامات استفهام عريضة، عقب تصريح صادم لـ "وليد الركراكي"، لمح من خلاله إلى إمكانية مغادرته الفريق، بعد نجاحه في الظفر بلقبي عصبة الأبطال الافريقية ودرع البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال "وليد الركراكي" في تصريح لوسائل الإعلام قبيل المقابلة الأخيرة التي ستجمع الوداد بنادي الفتح الرباطي: "فزنا مع الفريق بلقبي العصبة والبطولة، ولا زالت حظوظنا قائمة للفوز بكأس العرش"، قبل أن يتابع قائلا: "من الصعب بالنسبة لي أن أحقق أكثر من ذلك خلال الموسم المقبل".

وشدد ربان الوداد قائلا: "أفضل أن يقود الفريق مدرب جديد، لكي يعطيه نفسا جديدا ويحافظ على مستواه"، مشيرا إلى أن: "الوداد أكبر من الركراكي ومن أي لاعب، وبالتالي فرحيلي لن يقلل من قيمة الفريق".

تصريحات "الركراكي" المثيرة، غذت بشكل كبير فرضية رحيله عن الوداد، حيث اعتبر العديد من المهتمين بالشأن الكروي، أنها إشارات واضحة على إمكانية تعويض البوسني "وحيد خاليلوزيتش" على رأس المنتخب الوطني. 

جدير بالذكر أن فريق الوداد البيضاوي الذي حسم لقب البطولة لصالحه خلال الدورة الماضية، إثر تعادل خارج الميدان أمام فريق مولودية وجدة، ينتظر أن يواجه اليوم فريق الفتح الرباطي، على أرضية مركب محمد الخامس، أين سيحتفل باللقب رقم 22.

 
مجموع المشاهدات: 36755 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | عركوش
ليست بعلامات استفهام
جمهور الوداد براسو باغي السيد الركراكي يدرب المنتخب لان هذا الأخير فوق كل اعتبار.. لمصلحتنا جميعا.. نشوفو منتخبنا قويا ويحقق على الاقل كأس أفريقيا..حلم طال انتظاره سنين.
مقبول مرفوض
0
2022/07/04 - 03:56
2 | Miloutouu
هاد الشي لي بقا
السي وليد الركراكي ماشي جاهز باش يكون مدرب المنتخب الوطني و لا حتى شي منتخب اخر . لانه ما عندوش الكاريزما ولا تجربة ديال مدرب وطني . يمشي يزيد يخدم في التدريب مع شي فرق كبييييييرة اخرى . و الوداد ماشي مقياس .....
مقبول مرفوض
-2
2022/07/04 - 05:16
3 | خالد بنسبدي
رأي
هناك عرض ضخم من دولة خليجية لتدريب منتخبها الاول في نهائيات كأس آسيا العام المقبل...
مقبول مرفوض
0
2022/07/04 - 07:54
4 | رشيد فكار
الحض
وليد تلقى مع جمهور عالمي وهذا هو سرنجاح ركراكي هذه السنة.وانا نكون فبلاصتو ناخذنفس القرار...اكيد حتى الحض كان معه هذا الموسم. .بعض المباريات كانت طريقة لعبه هاوية.الدليل مفابلة ضظ بلوزدان الجزايري....المهم مبروك البطوله والكاس والاهم انه لازم يربح الديربي ....والى خسر في وجهة نضري كانه مدار تا وزه.
مقبول مرفوض
1
2022/07/04 - 10:38
5 | سوشو
مسار جيد
السلام عليكم. حسب تصريحات الركراكي يعني ان هناك الجديد في مساره التدريبي فمن خلال ماحققه هذا الابن المغربي البار لوطنه مع المنتخب كلاعب فهو يستحق اكثر مما حققه كمدرب وان كان بمقدور الجامعة فك العقد مع خليلوزيتش فاننا كجمهور متتبع للشان الكروي حبذا لو تم تعويض العجوز بشاب مغربي اولا ابن البلد وتانيا الاموال التي تعطى للاجنبي افضل منحها لابن البلد.
مقبول مرفوض
2
2022/07/04 - 11:22
6 | عبدالواحد
الإرادة تغلب تجربة
السلآم عليكم المنتخب الوطنى المؤهل الى نهائيات كأس العالم لا زم عليه خوض مباريات ودية كتيرة ليحقق الانسجام المطلوب بين لاعبيه و المدرب الحالى او المدرب القادم لان الوقت غير كافى و نظرى هو بقاء المدرب الحالى.
مقبول مرفوض
-1
2022/07/04 - 11:57
7 | Andry
انه ليس رجل المرحلة
نعرف ان تدريب الاندية ليس كتدريب المنتخبات، ووليد الركامي ليست له تجربة مع منتخب ما، لذا فمن الخطا تعيينه على راس المنتخب الوطني المتاهل لكاس العالم.
مقبول مرفوض
0
2022/07/05 - 12:17
8 | Simo
ليس الآن
شخصيا أعتقد أن المدرب وليد الرݣراݣي ليس جاهزا بعد لقيادة المنتخب الوطني المغربي لعدة اعتبارات لا يتسع الوقت للتطرق لها. سيحرق كل ما أنجزه طيلة هذه السنوات إن هو قبِل المهمة.
مقبول مرفوض
1
2022/07/05 - 02:12
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة